النخبة الحضرمية ..أسطورة الانتصارات العظيمة ضد الجماعات الإرهابية

كتب/عادل الحنشي

يصادف الرابع والعشرين من شهر أبريل الحالي الذكرى الثامنة لتطهير مدن ساحل محافظة حضرموت من عناصر التنظيمات الإرهابية، مازلنا نتذكر بكل فخر واعتزاز يوم الرابع والعشرين من شهر أبريل 2016 م، الذي سطرت فيه قوات النخبة الحضرمية ملحمة بطولية خالدة ،تكللت بتطهير مدن الساحل الحضرمي من عناصر الشر والإرهاب التي سلمتها بقايا النظام اليمني مدن ساحل حضرموت واسقطتها بيدها عنوة ،لارباك حسابات الجنوبيين ،أبان تحرير العاصمة عدن من المليشيات الحوثية .

ونحن نحتفل بهذة الذكرى الوطنية الخالدة لاننسى الدعم اللوجيستي التي قدمتة دول التحالف العربي وفي مقدمتها الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية لقوات النخبة الحضرمية تسليحا وتدريبا حتى تحقق هذا الانتصار العظيم .

كما أنني في هذا الذكرى الخالدة احيي تضحيات قوات النخبة الحضرمية ، ونترحم على أرواح الشهداء الأبرار الذين سقطوا ،لتنعم مدن ساحل حضرموت بالحرية والأمن والاستقرار .

ونحن نحتفل بذكرى تطهير مدن ساحل حضرموت من العناصر الإرهابية ،لاننسى مدن وادي وصحراء حضرموت التي مازلت تأن تحت هيمنة واحتلال قوات النظام اليمني والتي تسرح وتمرح فيها الجماعات الإرهابية وتنطلق منها لتنفيذ الأعمال العدائية ضد القوات المسلحة والأمن الجنوبي في مختلف محافظات الجنوب .

وبهذه المناسبة ندعو التحالف العربي ممثل بالمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ،إلى تلبية مطالب أبناء حضرموت خاصة وأبناء الجنوب عامة ،بترحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى التابعة للجيش اليمني إلى جبهات القتال في مواجهة المليشيات الحوثية ،وتمكين قوات النخبة الحضرمية من بسط سيطرتها وتطهير مدن الوادي والصحراء والحضرمية من الجماعات الإرهابية والعناصر الأخوانية والحوثية المتخادمة ضد أبناء حضرموت وابناء الجنوب ،وكذلك التحالف العربي .

إنني أدعو الاشقاء في التحالف العربي إلى النظر ومحاولة قياس الأمور بالعقل والمنطق واعتبار النموذج الأمني الذي قدمتة النخبة الحضرمية في مدن الساحل الحضرمي .أن يكون نموذجا لباقي مدن الوادي والصحراء،لقد نجحت قوات النخبة الحضرمية ،في أحلال الأمن والاستقرار في ساحل حضرموت ،وبذلت جهود جبارة وتضحيات جسيمة وإعادة تطبيع الحياة بعد تحرير الساحل من عناصر الإرهاب.

وختاما نؤكد بأنه بدون تمكين قوات النخبة الحضرمية من بسط سيطرتها على كل مدن حضرموت ساحلا وواديا ،لن يستقيم الحال ولن ينعم أبناء حضرموت بالأمن والأمان الا مع قوات نخبتهم الحضرمية.

 

#بالنخبه_حضرموت_تنتصر

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى