بيان صادر عن ال حيدره منصور ومن يتبعهم بمنطقة الدرجاج

بسم الله الرحمن الرحيم

حيث قال الله تعالى في محكم كتابة

“(وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ ۗ وَمَن قُتِلَ مَظْلُومًا فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَانًا فَلَا يُسْرِف فِّي الْقَتْلِ ۖ إِنَّهُ كَانَ مَنصُورًا)
(صدق الله العظيم) الآية رقم (33)”من سورة الاسراء

*أما بعد:*

فإننا نحن جميعاً مشائخ وفخائذ ال حيدره منصور ومن يتبعهم من سكان منطقة الدرجاج إذ نأكد لكم في بياننا هذا بان ولدنا رامي صالح مكيش مصعبين الحيدري قد تم قتله غدراً وخيانه من قبل عناصر خارجه عن القانون وهم:

1- مجد علي محمد ناصر الجلادي
2- مارد علي محمد ناصرالجلادي
3- ايمن عبدالقادر الحميقاني

لهذا نود أن نوضح ونأكد للجميع بان ملابسات الجريمة هي بسبب مشكلة بسيطه مصطنعة من قبل هؤلاء الجناه .
حيث قد تم الصلح والأتفاق عليها مسبقا بين ولدنا المغدور به وهؤلاء الجناه بأمر قائدهم (……) ولكن بعد هذا الأتقاف لم يمتثلوا الجناه لأوامر قائدهم.

وما عقبا منهم بيوم السبت تمام الساعة الثالثة ونصف عصراً تاريخ ٢٠٢٤/٤/١٣ م إلا أن يدبروا كمين مسلح وينفذوا من خلاله جريمتهم (جريمة الغدر والخيانة) لمقتل ولدنا رامي مكيش بعد الأتفاق وأخذ الأمان من قبل قائدهم.
حيث ذهب ولدنا رامي مكيش إلى سوق قات جعار وتفاجئ بان احد من الجناة اتصل به واخرجه من سوق القات إلى جانب الخزان الذي بجانب محطة العاقل من جهة الشمال على أساس انهاء المشكلة بين ولدنا رامي والجناه ولكن تفاجئ بمهاجمته من قبل الجناه وهو داخل سيارته وقاموا بالأعتداء والضرب عليه وأرادوا أن يسلبوه سلاحه بالقوة حيث لم يعطوه فرصة بالخروج من سيارته للدفاع عن نفسه وسارعوا بالإجهاز عليه حيث تخلفه امجد الجلادي وولدنا في صراع مع الذين امامه من الجناه وأطلق عليه امجد وآبل من الرصاص إصابته بثلاث طلقات قاتله من الخلف في ظهره وهو داخل سيارته اردته قتيلا .
بعدها قاما الجناه بتمثيل مسرحيتهم ضد ولدنا المغدور به حيث أخذوا جميع ما بحوزته من السيارة بما فيها سلاحه الشخصي الذي اتضح فيما بعد بان سيره مقطوع بسبب الصراع الذي تم بين ولدنا المغدور به والجناه ثم وللوا هاريين وخاصة الجناه الفاعلين.
ونتيجة لهذا الغدر والخيانة فإن آل حيدره منصور ومن يتبعهم بمنطقة الدرجاج يعتبرون هذا فعل اجرامي جبان لا يرتضيه ديننا الاسلامي الحنيف ولا تقبله أعرافنا وعاداتنا وتقاليدنا القبلية على مستوى كافة شرائح المجتمع بمحافظة ابين خاصة واليمن عامة .
ومن خلال هذا البيان نعلم كافة قبائل ابين الفضلي واليافعي وغيرهم بان ولدنا المقتول رامي صالح مكيش مصعبين الحيدري قتل مغدوراً به من قبل هؤلاء الجناه الآثمين.
وعليه فإن آل حيدره منصور سوف يتعاملون مع قضية مقتل ولدهم المغدور به بما تملية عليهم أعرافهم وعاداتهم وتقاليدهم … وللجهات الضبط الأمنية المختصة سبيلها في ذلك .
واللّه على ما نقوله خير الشاهدين
صادر عن مشائخ وفخائذ قبيلة ال حيدره منصور ومن يتبعهم بمنطقة الدرجاج
حرر هذا البيان يوم الجمعة الموافق تاريخ ٢٠٢٤/٤/١٩ م

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى