انتقالي الحوطة يزور روضة الشروق في الحوطة ويقدم عددا من الالعاب والهدايا.

أبين ميديا/الحوطة /عزت الحاوي.

برعاية انتقالي لحج واشراف انتقالي الحوطة، نفذت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية الحوطة نزولاً إلى روضة الشروق بالحوطة ضمن أنشطة الإدارة للعام الجاري وذلك بهدف الوقوف على احتياجات الروضة وتقديم الدعم الرمزي لإدارتها.

وفي الزيارة التي قامت بها كلاً من الاستاذ فارض البان رئيس انتقالي الحوطة والاستاذ عبدالله شمل مدير التربية بالحوطة والاستاذة هناء محسن الشظيفي مدير إدارة المرأة والطفل، والاستاذة شمس بحرق نائب مدير ادارة المراة والطفل والاخ مجدي العسيري نائب مدير الإدارة الجماهيرية بانتقالي الحوطة.

قدمت قيادة انتقالي الحوطة مجموعة من الهدايا والالعاب للاطفال في الروضة،

حيث كان في استقبالهم مديرة روضة الشروق بالحوطة الأستاذة راويه عبدالله حسين الحاج وعدد من معلمات الروضة.

وفي الزيارة تحدث الاستاذ فارض البان رئيس المجلس الانتقالي بالحوطة عن سبب الزيارة ونتائجها وانها تاتي ضمن الخطة السنوية للقيادة المحلية بالمديرية و في اطار اهتمامات المجلس بفلذات اكبادنا والذي هم اللبنات الاساسية لبناء الدولة الجنوبية .

وكما تحدث ايضاً مدير التربية والتعليم بالحوطة الاستاذ/ عبدالله شمل عن سعادته لهذه الزيارة لمشاهدة الاطفال وهم سعداء بالالعاب والهدايا

وكما تطرق ودعى السلطة المحلية بالمديرية بالاهتمام بالاطفال وغرس الفرحة بقلوبهم.

وأشادت مديرة إدارة المرأة والطفل بانتقالي الحوطة الاستاذة هناء محسن بكل الجهود المبذولة من قبل إدارة الروضة داعية الجهات المعنية إلى الاهتمام بالروضة وتوفير المتطلبات الضرورية التي تلبي احتياجات الاطفال وتقديم الدعم اللازم لإدارتها التي تعاني الكثير أثناء تأدية مهامها وبجهود ذاتية ومحدودة.

إلى ذلك عبرت الأستاذة راوية عبدالله حسين الحاج مديرية روضة الشروق بالحوطة عن ارتياحها لزيارة إدارة المرأة إلى رياض الاطفال وتقديم الالعاب وبعض الهدايا،

معتبرة ذلك نوعاً من التحفيز والدعم المعنوي الذي تأمل استمراريته وبما يعكس الاهتمام المطلوب برياض الاطفال من قبل قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحوطة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى