اتحاد الحرفيين الجنوبيين بلحج يبحث سبل التعاون المشترك مع ممثلي الجمعيات والمؤسسات بمديريتي الحوطة وتبن

 

 

 

أبين ميديا/لحج/ رامي الردفاني

في إطار تفعيل العمل المشترك بين اتحاد الحرفيين الجنوبيين بمحافظة لحج والمؤسسات التنموية الفعالة والنشطة في عموم مديريات المحافظة .. استقبلت صباح اليوم رئيسة اتحاد الحرفيين الجنوبيين بلحج لويزا اللوزي عددا من ممثلي الجمعيات والمؤسسات الأهلية من مديريتي تبن والحوطة لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين المؤسسات والاتحاد.

وخلال اللقاء بحثت اللوزي مع ممثلي الجمعيات والمؤسسات عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وأبرزها اعادة إحياء الحرف اليدوية في المحافظة وتشجيع الحرفيين والحرفيات وصقل مهاراتهم وتطوير منتجاتهم وأيضا العمل في كافة المجالات التنموية والخيرية التي لها واقع ملموس على المجتمع لكونها مصدر رزق للأسر الفقيرة ومتوسطي الدخل المحدود .

واكدت اللوزي أن للتعاون أهمية كبيرة بين المؤسسات والاتحادات في شتى المجالات مشيرًتا أن الاتحاد يسعى إلى تعزيز الشراكة مع كافة مؤسسات المجتمع التنموية من أجل تحقيق الأهداف المشتركة في خدمة أبناء المحافظة.

وفي ختام اللقاء أعرب ممثلي الجمعيات والمؤسسات عن تقديرهم وشكرهم الكبير على اهتمامهم وحرص الاتحاد في تنشيط عمل الموسسات والجمعيات التي أصابها حالة الركود بسبب الوضع الاقتصادي في الجنوب.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى