انتقالي مركز أمها حمة بسرار .. ينظم احتفائية اكتوبرية ويكرم أوائل الطلاب بمدرسة “امشعبة”

أبين ميديا سرار -حاتم العمري

برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وبأشرف رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة ابين، الاستاذ محمد احمد الشقي، وبحضور رئيس القيادة المحلية لإنتقالي سرار الأستاذ علي الحامدي، أقام المجلس الانتقالي بمركز أمها حمة( مدرسة امشعبة)يوم أمس الأثنين، مديرية سر يافع محافظة ابين، احتفالية بمناسبة العيد ال 59لثوره 14 اكتوبر الخالدة، تم من خلالها تكريم أوائل الطالبات والطلاب بالمدرسة للعام الدراسي2021/2022م وبمشاركة كبيرة من قبل أهالي المركز.

ويأتي هذا التكريم في اطار الاهتمام الذي توليه قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بتشجيع التعليم كونه الركيزة الأساسية في بناء المستقبل عبر تسليح الطلاب بالعلم والمعرفة.

والقيت في لحفل التكريمي الذي بداء بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، عدد من الكلمات الترحيبية برئيس القيادةالمحلية لإنتقالي سرار والوفد المرافق؛ من قبل الشيخ ثابت احمد علي نيابة عن اهالي المنطقة، وكلمة مدير المدرسة مخالق حنش راجح، وكلمة رئيس مجلس الآباء القاها نيابة عنه الأستاذ نسيم صالح علي، وكلمة رئيس المجلس الانتقالي بمركز امشعبة، الشخصية الاجتماعية علوي يسلم قاسم، عبرت جميعها بمستوى التطور والنجاحات التي تحققت للقضية الجنوبية، على كافة المستويات العسكرية والسياسية.

كما أشادت الكلمات بتحقيق حلم ستة من العقود من عمر الثورة ذلك الحلم الذي أضحى حقيقة والمتمثل بإنجاز طريق رهوة الفلاح حمة الذي يخفف من معاناة الأهالي في حمة في حال إنجازه.

كما تقدمت جميع الكلمات بعبارات الشكر والثناء لقيادة المجلس الانتقالي بسرار ممثلة بالأستاذ علي الحامدي، على هذه اللفتة الكريمة لرعايتها حفل التكريم لأوائل الطلاب والطالبات والمتفوقين بالمدرسة، لتشجيع الطلاب على التنافس الشريف والتحصيل العلمي، كما هنأت تلك الكلمات الطلاب الذين حصلوا على المراكز الأولى.

كما القيت الطالبة المتألقة والمثالية خديجة رياض ثابت احمد كلمة الطلاب المكرمين، وقصيدة شعرية للشاعر عبدالله احمد عبدالله نالت استحسان الحفل الكريم.

خلال الحفل قام رئيس انتقالي سرار علي الحامدي بتكريم أوائل الطلاب والطالبات وعددهم 22 طالب وطالبة بشهائد تقديرية ومبالغ مالية رمزية.

وفي ختام الحفل عبر رئيس انتقالي سرار علي الحامدي عن سعادته البالغة بمشاركة أبناء المنطقة هذه الاحتفائية، ناقلا لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس المجلس الرئاسي، وكذا تحيات رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة ابين، الاستاذ احمد محمد الشقي مستعرضا جملة من النجاحات التي تحققت للقضية الجنوبية، مباركا في الوقت نفسة لأهالي منطقة حمة تحقيق حلمهم المتمثل بمشروع طريق رهوة الفلاح.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى