اتحاد نساء اليمن بأبين.. يكرم الطالبات الحاصلات على التصنيف الدولي بلعبة الشطرنج التي أقيمت بسلطنة عمان

أبين ميديا زنجبار ـ إيمان الخضر

برعاية اتحاد نساء اليمن فرع أبين أقيم صباح هذا اليوم الاحد حفلا تكريمي للطالبات الحاصلات على التصنيف الدولي بلعبة الشطرنج والتي أقيمت بسلطنةِ عمان..
وفي بداية الحفل ألقت الأستاذة عديلة الخضر امين عام اتحاد النساء بأبين كلمةً رحبت في مستهلها بالحاضرين.. معربة عن سعادتها بإقامة هذا الحفل كلفتة كريمة للطالبات اللائي مثلن المحافظة وأصبحن فخرا ليس لأبين فقط بل لليمن ككل.. مؤكدةً على أهميةِ الاهتمام بمثل هذه المواهب الجميلة في محافظة أبين الخير.. والعطاء..
إلى ذلك توالت الكلمات المعبرة والتي تصب جميعها حولَ أهمية الإهتمام بالمواهبِ الطلابية وصقلها في شتى المجالات..
تخلل الحفلَ عددٌ من الفقرات الفنية والرقصات الشعبية المعبرة لروضة براعم الغد بجعار … وفي ختام الحفل تم تكريم الطالبات الحاصلات على التصنيف الدولي بلعبة الشطرنج بعمان.. وهن.. تقى عبدالله حسن الهليبي من مجمع أروى للبنات بالكود.. ونعمة علي عوض باجميل.. وكذا الطالبة الحاصلة على الجائزة البرونزية في اللغة العربية في المسابقة التي أقيمت بدولة الإمارات وهي دينا أحمد صالح القبيلي.. كما تم تكريم الاستاذة روزاء علي أحمد جامع والفائزة بمسابقة التسامح والتصالح بعمان الشقيقة.
كما تم تكريم مديرة مجمع اروي التربوي بالكود الأستاذة فاطمة حسين الفضلي ومديرة مدرسة سمية ام عمار الاستاذة افراح رجب نظيرَ جهودهن الجبارة في دعمِ الطالبات الموهوبات وتشجيعها لهن.
حضرَ الحفلَ.. الأخ غسان شيخ مدير مديرية زنجبار والاخ عبدالناصر مستشار المحافظ.. والإعلامي الأستاذ.. على السليماني ممثل مكتب التربية بأبين.. وعددٌ من الشخصيات الإجتماعية.. والمهتمين بالشأن الإعلامي…

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى