برعاية الرئيس” الزُبيدي” وبالتزامن مع الذكرى ال60 لثورة “14 أكتوبر” المجيدة .. المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت يقدم دعمًا لجمعيات ومؤسسات ذوي الهمم

 

 

أبين ميديا/المكلا/ إعلام المجلس

برعاية كريمة من رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي القائد “عيدروس قاسم الزُبيدي” نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، قدم المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت دعمًا لمؤسسات وجمعيات ذوي الهمم المنضوية تحت اطاره .

جاء هذا بالتزامن مع الذكرى ال60 لثورة “14 أكتوبر” المجيدة ، وضمن الإهتمام الذي توليه قيادة المجلس لمؤسسات وجمعيات هذه الفئة المجتمعية.

وخلال التدشين صرّح رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني الأستاذ “رائد باجابر” بأنه هذا الدعم يأتي اهتمامًا بقيادة المجلس التنسيقي اتجاه ذوي الهمم لتوفير احتياجاتهم اللازمة والضرورية لهم.

وأوضح” باجابر” بأن هذا الدعم الذي قُدم لهذه المؤسسات والجمعيات كان بديلًا عن إقامة فعالية احتفالية بمناسبة ذكرى تأسيس المجلس، مؤكداً على أولوية دعم هذه المؤسسات والجمعيات التي ترعى فئة ذوي الهمم بالمحافظة.

واعتبر “باجابر” ذوي الهمم من الفئات المجتمعية التي تتطلب وقوف الجميع إلى جانبها وتقديم الدعم الملموس لها والعناية الكاملة لما من شأنها تعليم وتأهيل هذه الفئة المجتمعية.

وفي ختام كلمته قدم “باجابر” عظيم الشكر والتقدير والإمتنان لقيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد “عيدروس قاسم الزُبيدي” وأيضًا الشكر موصول لقيادة المجلس التنسيقى الأعلى ممثلة برئيسته الدكتورة “نجوى محمد فضل” نظيرًا لدعمهم السخي واللامحدود لذوي الهمم والأعمال الإنسانية الأخرى التي تستهدف مختلف الفئات المجتمعية ، داعيًا السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الأستاذ “مبخوت بن ماضي”، وفاعلي الخير الداعمين لهذه المؤسسات والجمعيات والمهتمين بفئة ذوي الهمم من أجل تحسين مستوى بيئتهم التعليمية والتدريبية والتأهيلية لإبراز قدراتهم العلمية والعملية وصقل مواهبهم في المجتمع.

ومن جانبه أكد رئيس لجنة الأنشطة التكافلية بالمجلس التنسيقي الأستاذ “عوض سباع” على وقوف قيادة المجلس التنسيقي وجميع المنظمات المحلية المنضوية تحت اطاره إلى جانب ذوي الهمم حاثًا الجميع إلى احتواء هذه الفئة وتقديم لها الرعاية وتشجيعها ومساعدتها ماديًا وماليًا ومعنويًا.

وأشاد “سباع” بجهود المؤسسات والجمعيات التي تُبذل لرعاية وتعليم وتأهيل ذوي الهمم، مقدمًا لهم جزيل الشكر والتقدير نظير أعمالهم الإنسانية وجهودهم المبذولة اتجاه هذه الفئة المجتمعية.

يذكر أن رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت الأستاذ “رائد باجابر” قام بزيارة سابقة لإعدد من المؤسسات والجمعيات الحاضنة لفئة ذوي الهمم للإطلاع إلى أهم احتياجاتها والتعرف على أوضاعها لتذليل الصعوبات والعراقيل التي تواجه العملية التعليمية والتأهيلية فيها.

حضر التدشين الاستاذ وجدان صحاليل منسق المجلس بمديرية الشحر .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى