القيادة المحلية لانتقالي سرار تبعث برقية عزاء بوفاة العقيد المهندس ناجي النوباني

أبين ميديا / سرار -القسم الإعلامي:

بعثت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، في مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، ممثلة بالاستاذ علي ناصر الحامدي، رئيس المجلس، برقية تعزية ومواساة في وفاة العقيد المهندس، ناجي محمد عاطف النوباني، الذي لاقى ربه فجر اليوم الأحد، بمسقط رأسه بمنطقة نوبان، عن عمر ناهز ال60 عاما، بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني.

ويعد الفقيد/ العقيد ناجي محمد النوباني أحد الكوادر العسكرية، ومن مهندسي سلاح الإشارة والبرمجيات في الجيش الجنوبي سابقا، واحد الاعضاء البارزين في منتدى سلاح الإشارة منذ تاسيسة، وكان الفقيد رحمه الله قد شارك في عدة دورات عسكرية واكاديمية خارج الوطن منها دورة في جمهورية تشيكوسلوفاكيا قبل العام 1990م.

وعبرت القيادة المحلية في برقيتها عن أحر تعازيها وأصدق مشاعر المواساة لأسرة الفقيد وأبنائه، وإخوانه، واصهاره، وذويه، ورفاق دربه “وآل نوبان” كافة، برحيل هذه الهامة العسكرية، ومشاطرتها لهم أحزانهم بهذا المصاب الجلل والاليم.

وابتهلت القيادة المحلية في ختام برقيتها إلى المولى عزو وجل، بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويشمله بعظيم عفوه وغفرانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم جميع اهله وذويه وأصدقائه جميل الصبر والسلوان، وان يجعله اخر الاحزان

انا لله وانا اليه راجعون

الاسيفون/

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي-مديرية-سرار-يافع-محافظة- أبين .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى