لقاء مشترك بين منتدى الطالب الجامعي بدوعن ومؤسسة وادي دوعن للتنمية

ابين ميديا/دوعن/خاص

عُقد اليوم الخميس لقاء مشترك ضم إرادة منتدى الطالب الجامعي بدوعن وقيادة مؤسسة وادي دوعن للتنمية كرس لبحث أوجه التعاون وتعزيز العمل التنموي وتطويره في شتى المجالات.

وأعرب رئيس مؤسسة وادي دوعن للتنمية الأستاذ صلاح عمر باطويحنة عن سعادته البالغة بإنشاء منتدى الطالب الجامعي وإشهاره والأهمية التي يكتسبها في نفوس الطلاب والطالبات الذين يأملون في إيجاد معالجات لمايعترضهم من معوقات أثناء دراستهم الجامعية ، وبيَّن رئيس مؤسسة وادي دوعن اهم البرامج والتدخلات التي قامت بها المؤسسة في عدة مجالات ومنها المجال العلمي ودعم الطلاب والطالبات ومحاولة التخفيف عليهم بما يضمن لهم مواصلة الدراسة.

وأكد باطويحنة عن ترحيبه بالشراكة والتعاون مع منتدى الطالب الجامعي بدوعن وتنفيذ البرامج والمشاريع التي تخدم الطلاب والطالبات والرقي بهم وفقاً والإمكانيات والمتاحة.

أعضاء الهيئة الإدارية لمنتدى الطالب الجامعي بدوعن تحدثوا عن الخطوات والترتيبات التي صاحبت الاعداد لاشهار المنتدى والعمل الذي امتد لعدة أشهر لإنشاء هذا المكون الطلابي والأسباب التي دعت إلى إنشاءه بعد فترة من التشتت لطلاب وطالبات دوعن في الجامعات والمعاهد الذين لم يلاقوا أي اهتمام بهم.

وثمن أعضاء الهيئة الإدارية للمنتدى دور مؤسسة وادي دوعن للتنمية واسهامها في دعم ومساندة المجتمع والقيام بواجبها مع منظمات المجتمع المدني والأثر البالغ في نفوس المواطنين والطلاب والطالبات على وجه الخصوص ، مشيرين إلى أن المنتدى يسعى إلى خلق شراكة استراتيجية وحقيقة مع المؤسسة والانطلاق نحو الأفضل وتأهيل الشباب لسوق العمل.

واتفق الحاضرون على تقديم عدد من التصورات والمقترحات لتنفيذ برامج لتحسين البيئة التعليمية للأفضل.

حضر اللقاء رئيس المنتدى الدكتور أحمد سالم علي القثمي والأمين العام للمنتدى يوسف محمد باجبع ومدير الأنشطة الدكتور نواف أحمد باطرفي ومدير إدارة الإعلام بالمنتدى أحمد سالم سعيد القثمي ومن جانب المؤسسة المهندس سالم أحمد بن عقيل مدير العلاقات والمهندس هاني محمد باديك مدير قسم البرامج والمشاريع بالمؤسسة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى