رئيس انتقالي سرار يهنئ العبقري الصغير يسلم الكلدي لحصوله على لقب عباقرة العرب للاطفال في الرياضيات الذهنية

أبين ميديا  – سرار – القسم الإعلامي

بعث رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية سرار يافع، بمحافظة أبين، الاستاذ علي ناصر الحامدي، برقية تهنئة إلى الطالب العبقري يسلم وليد نصر السعيدي الكلدي، ووالده وكافة أفراد أسرته، لحصوله على لقب عباقرة عباقرة العرب الثاني، في بطولة عباقرة العرب للاطفال في الرياضيات الذهنية، للموسم السادس والذي تمت بفندق قصر الشرق سوسة بالجمهورية التونسية، بتاريخ 26/6/2024م بكل جدارة واستحقاق.

وعبر رئيس القيادة المحلية لانتقالي سرار علي الحامدي، عن تهانيه الحاره للطالب العبقري الصغير، يسلم وليد السعيدي، على هذا المنجز العلمي الكبير والمذهل، والذي، يعد نصرا حقيقيا للتعليم، وشرف يفخر به الوطن ومحافظة أبين ويافع بشكل عام، متمنيا له، تحقيق المزيد من الإنجازات العلمية مستقبلا.

ودعا الحامدي، الجهات المعنية، والتجار، ورجال المال والأعمال، الى دعم وتشجيع وتكريم مثل هذه المواهب التي تخدم الدولة الجنوبية يوما ما.

يذكر أن الطالب العبقري يسلم السعيدي كان قبل هذا الإنجاز الذي حققه قد حاز على المركز الثالث، عالميا في المسابقة الدولية، للحساب الذهني عبر الانترنت من بين 504 طالب وطالبة يمثلون 20 دولة حول العالم، ونتيجة لاستحقاقه هذا تقرر ترشيحه للمشاركة في البطولة الاوروبية التي ستقام في جمهورية ألمانيا بتاريخ 27سبتمبر القادم.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى