تنفيذية انتقالي حالمين تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو

أبين ميديا/حالمين /عباس الجعشاني

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حالمين محافظة لحج صباح اليوم الأحد اجتماعها الدوري لشهر يونيو برئاسة العميد ناجي عبدالله الكربي رئيس الهيئة وبحضور نائبه الاستاذ محمد صالح حيدرة والاستاذ محمد مانع ناصر عضو انتقالي المحافظة .

في مستهل الاجتماع رحب العميد الركن ناجي عبدالله الكربي رئيس الهيئة التنفيذية بمدير الصناعية والتجارية بالمديرية والحاضرين جميعاً شاكراً حضورهم والتزامهم بموعد الاجتماع ناقلا لهم تحايا الاستاذ وضاح الحالمي رئيس انتقالي المحافظة.
وتطرق الكربي خلال كلمته إلى آخر مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية والاقتصادية على الساحة الجنوبية والأوضاع العامة على مستوى المديرية مشدداً على ضرورة الوقوف صفاً واحداً خلف القيادة السياسية العليا للمجلس الانتقالي وتكثيف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد وتعزيز حضور المجلس الانتقالي في المديرية سياسياً وتنظيمياً ومجتمعياً .
وناقش الاجتماع التقرير الشهري وتقييم الأنشطة التي تم تنفيذها وتقارير الإنجاز والمعوقات التي واجهت عمل الهيئة خلال تنفيذ تلك الأنشطة وكذلك تم مناقشة عدد من الجوانب التنظيمية المرتبطة بعمل الأقسام بالهيئة واتخاذ ما يلزم بشأنها وفق الأهداف المرسومة للمجلس .

وخلال الاجتماع استمع أعضاء الهيئة التنفيذية لتقرير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية الذي قدمه الاستاذ علي علي حسين مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية وتطرق فيه إلى المعوقات والصعوبات التي تواجه عمل المكتب وكذلك قدم شرحا مفصلا عن النشاطات والأعمال التي نفذها المكتب خلال الفترة الماضية .

وأشاد أعضاء الهيئة التنفيذية بالدور الذي يقوم به مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية وطالبوا بضرورة الوقوف إلى جانبه وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه نشاطه .

ووقف الاجتماع أمام العديد من المواضيع المدرجة في جدول أعماله وإتخاذ القرارات والتوصيات المتعلقة بشأنها.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى