مؤسسة شباب أبين تقيم المنتدى الحواري الخامس حول “محاربة ظاهرة تعاطي وترويج المخدرات “

أبين ميديا /أبين

نفذت مؤسسة شباب أبين بالتعاون مع تحالف نساء أبين بمقر المؤسسة في مدينة جعار بمديرية خنفر صباح اليوم الخميس المنتدى الحواري الخامس ،والذي ضم ( 25) مشاركاً ومشاركة ضمن مشروع تعزيز دور المرأة والمجتمع المدني في العملية السياسية وبناء السلام في اليمن الممول من المعهد الديمقراطي الوطني ( NDI ) بنسختها الخامسة بمشاركة (6) منتديات تقودها النساء في محافظة أبين تهدف إلى رسم خطط المشاركة المجتمعية.

 

حيث ناقش المشاركون أسباب انتشار المخدرات ترويجها وبيعها في الصيدليات والمحال التجارية ، و أهمية تفعيل التعاميم التى تجرم بيع وشراء المخدرات بكافة انواعها وضررها على الفرد والمجتمع.

 

كما ناقش المشاركون بالمنتدى الخامس الاسباب والمعوقات التى اثرت على تولى النساء المناصب القيادية في المرافق الحكومية وتفعيل نظام الكوتا الذي يضمن للنساء المساهمة في العملية السياسية.

 

 

وخرج المشاركون بعدد من التوصيات التى تهدف إلى منع الترويج المخدرات وبيعها وكذا تفعيل دور النساء بالمجتمع وايلائها أهمية في تولى المناصب الحكومية بالمحافظة.

 

 

حضر المنتدى النقيب علاء فروة مدير ادارة مكافحة المخدرات ،عبدالله باسندوة وكيل نيابة المرور،جاعم جوبان وكيل نيابة خنفر سابقاً،نبيل محسن مدير المعهد الصحي بأبين،عصام علي مدير اذاعة هنا ابين

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى