بتمويل صندوق صيانة الطرق والجسور بشبوة” الفرق الفنية تبدأ صبيات جسر الكيس بمديرية الروضة

أبين ميديا/ الروضة – محافظة شبوة
الجمعة 5 يوليو 2024

بتمويل من صندوق صيانة الطرق والجسور بمحافظة شبوة” تواصل الفرق الفنية لمؤسسة الوحدة للخدمات والمقاولات العامة، أعمال صبّ الأساسات لجسر الكيس في مديرية الروضة بمحافظة شبوة، وذلك تحت إشراف وتنسيق مع مكتب الأشغال العامة والطرق في المحافظة.

وأكد المهندس طالب القرموشي، مدير عام صندوق صيانة الطرق والجسور بالمحافظة” بأن هذه الأعمال تأتي تنفيذاً لتوجيهات ومتابعة مستمرة من محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، الشيخ عوض محمد ابن الوزير”.

وأشار المهندس القرموشي” إن أعمال صبّ الأساسات لجسر الكيس يتم تنفيذها وفقًا للمواصفات الهندسية والفنية المحددة وضمن الجدول الزمني المحدد لإنجاز المشروع.

كما أشار القرموشي” أن هذه العملية تأتي ضمن سلسلة من الجهود والمشاريع التي يمولها ويشرف عليها صندوق صيانة الطرق والجسور في المحافظة، وذلك ضمن خطة متكاملة لتحسين البنية التحتية وتطوير شبكات الطرق بما يخدم مصلحة المواطنين.

هذا” وعبّرت السلطة المحلية وأهالي مديرية الروضة” عن تقديرهم العميق لجهود المحافظ ابن الوزير”، مؤكدين أهمية هذه المشاريع الخدمية التي تمثل أولوية قصوى للمديرية، معربين” عن دعمهم الكامل لمختلف الجهود الرامية إلى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، بما يسهم في تعزيز جودة الحياة في المنطقة .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى