مدير عام ميفعة يناقش مع الأمين العام لمحلي شبوة جملة من الملفات وأهمها الكهرباء

أبين ميديا/ميفعة /خاص

التقى مدير عام مديرية ميفعة الشيخ محمد سعيد الخرس بأفقير في العاصمة عتق الأمين العام للمجلس المحلي عبدربه هشله ناصر وخلال اللقاء تم مناقشة جملة من القضايا المهمة التي تخدم الصالح العام للمواطنين بالمديرية وأهمها قطاع الكهرباء لصيانة وتأهيل خط الكهرباء الناقل للتيار الكهربائي من عتق إلى مديرية ميفعة وزيادة ساعات التشغيل ليستفيد المواطنين من الخدمة في ضل فصل الصيف الحار وكذا ربط كهرباء مستشفى عزان العام بالخط الذي أنشئ مؤخرا من المحطة التحويلية بمفرق الحوطة، وإعادة العمل في مركز صرف البطاقة الشخصية في المديرية.

وقد أشاد بافقير بتفهم أمين عام المجلس المحلي في المحافظة لما تم طرحه من قضايا والذي وجه مشكورا لمدير عام كهرباء شبوة بأهمية تأهيل وصيانة خط الكهرباء الناقل للتيار من عتق إلى مديرية ميفعة وسرعة ربط مستشفى عزان العام بالخط المستقل من محطة مفرق الحوطة.

كما وجه الأمين العام توجيهاته لمدير عام الإدارة العامة للأمن والشرطة في محافظة شبوة، العميد فؤاد النسي، بالعمل على استئناف صرف البطاقة الشخصية للمواطنين في مديرية ميفعة.

وفي نفس السياق، التقى الأخ بافقير بالعميد النسي، مدير عام شرطة شبوة، الذي أشاد بعمل مركز صرف البطاقة الشخصية في مديرية ميفعة وأكد على أهمية تفعيل عمله ليحصل المواطن على البطاقة الشخصية بالرسوم القانونية وبكل يسر وسهولة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى