المحافظ بن الوزير يؤكد على أهمية إذاعة شبوة في تقديم الرسالة الإعلامية الهادفة.

أبين ميديا/ مكتب الإعلام محافظة شبوة
الخميس 25 يوليو 2024 م

أكد محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير على أهمية إذاعة شبوة في إيصال الرسالة الإعلامية الهادفة، وتعزيز التواصل مع أبناء المحافظة.

واطلع محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير على نشاط وسير العمل في إذاعة شبوة، واستمع إلى شرح من مدير عام الإذاعة، محسن عمر القرنعه، عن البرامج والأنشطة التي تقدمها الإذاعة.

وخلال اللقاء وجه المحافظ بن الوزير، بضرورة تطوير برامج إذاعة شبوة، وتوسيع نطاق البث الإذاعي بما يتناسب مع احتياجات ومتطلبات أبناء المحافظة.

وأكد المحافظ بن الوزير على أن إذاعة شبوة هي منبر مهم للتعبير عن صوت أبناء المحافظة، وتعزيز ثقافتهم وتراثهم. مشددا على مضاعفة الجهود للإسهام في تقديم رسالة إعلامية هادفة وموضوعية.

كما أكد المحافظ بن الوزير على أهمية دور مختلف وسائل الإعلام في تعزيز وحدة الصف، ومكافحة الشائعات، ونشر الوعي بين المواطنين. وأشار إلى أن إذاعة شبوة تقع على عاتقها مسؤولية كبيرة في هذا المجال.

من جانبه، أوضح محسن عمر القرنعه مدير عام إذاعة شبوة، أن الإذاعة تعمل جاهدة على تطوير برامجها، للإسهام في تقديم محتوى إعلامي متميز، معبرا عن تقديره لاهتمام المحافظ بن الوزير لتذليل كل ما يواجه الإذاعة من صعاب وتحديات.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى