إدارة الوعظ والإرشاد لودر تقيم مسابقة قرانية بين طلاب مدرسة مكيمة للتعليم الأساسي.

الادارة الاعلامية انتقالي لودر – خالد الكابر.

أقامت إدارة الوعظ والإرشاد بالمجلس الانتقالي لودر مسابقه في القران الكريم بين صفي السابع والثامن في مدرسة الفقيد لطفي (مكيمه) للتعليم الأساسي، وبحضور رئيس المجلس الانتقالي لودر سالم عمر مسود ونائبه حسين علي القفعي.

نقل رئيس المجلس الانتقالي لودر سالم عمر مسود تحيات القياده السياسيه الجنوبيه ممثلاً بالرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والاستاذ محمد احمد الشقي الى إدارة ومعلمين وطلاب مدرسة لطفي مكيمه للتعليم الأساسي.

عبر رئيس المجلس عن سعادته البالغه بالمشاركه في هذه المسابقه الدينيه بين الكوادر التربويه والتعليميه بهذه المدرسه،

ومثمن جهود إدارة المدرسه على ماتبذله من نشاط تعليمي.

وأوضح مسود أن المجلس الانتقالي الجنوبي يجل كل اهتمامه الكبير بإعادة الانشطه الطلابيه بالمدارس الجنوبيه،التي تم إخفائها منذو احتلال الجنوب في عام 1994م من قبل نظام صنعاء اليمن.

وحث رئيس انتقالي لودرالطلاب والطالبات مدرسة لطفي على تعلم قواعد القرانيه وتطبيقها على الأرض الواقع ،بما فيها نفع لهم في حياتهم الدنيويه والاخره، وتعلمهم عن الابتعاد عن التطرف الديني الخاطئ،والطريق المنحرف لذي يضرهم ومجتمعهم ووطنهم الجنوبي.

بعد ذلك تحدث مدير مدرسة لطفي (مكيمه) الاستاذ توفيق الشتيمي شكر فيها القياده السياسيه الجنوبيه ممثلاً بالرئيس عيدروس الزبيدي والاستاذ محمد احمد الشقي على هذه اللفته الرائعه التي غابت عن المدارس في المحافظات الجنوبية.

كما طالب المزيد من الأنشطه المدرسيه في المختلف مجالاتها الرياضيه والتعليميه ،لكي ترفع معنويات الطلاب والطالبات وتزيدهم اكثر جديه واجتهاد.

وتطرق مدير الاداره الوعظ والإرشاد بالمجلس الانتقالي لودر طه المنصوري في كلمته إلى تعليم القران الكريم ومثابره في تعليمه، لكون كتاب الله تعالى هو دستورنا،يجب علينا التعليمه وعظ عليه بالانامل.

بعد ذلك انطلقت المسابقه القرانيه بين صفي السابع والثامن، وسط أجواء فرائحيه بين الطلاب، التي أسفرت نتيجتها بالتفوق الصف الثامن على الصف السابع بفارق نقطة واحدة.

وتخلل المسابقه تقديم معلومات عامه على شكل اسئله للمشاركين من الطلاب والطالبات الحاضرين المسابقه.

حضر كلاً من نائب مديرمدرسةلطفي الاستاذمحمد احمد الجعدني ومدير الاداره التنظيميه علي صالح دهمس ومعلمين مدرسة لطفي مكيمه مديرية لودر.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى