بتمويل من السلطة المحلية خنفر إنجاز مشروع بناء مدرسة في منطقة النشرة خُبر المراقشة


أبين ميديا/ خنفر – زياد الشنبكي

بتوجيهات المحامي مازن بالليل اليوسفي مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي قامت اللجنة المكلفة من السلطة المحلية خنفر اليوم الأربعاء الموافق 6 ديسمبر 2023م لاستلام المشروع الممول من السلطة المحلية خنفر والمتمثل في بناء مدرسة في منطقة النشرة خُبر المراقشة مديرية خنفر بالنزول إلى المدرسة والإطلاع على الإنجاز لاستلامها من المقاول المنفذ مكتب المستقبل لاند.

وتكونت اللجنة من الأخ محمد منصور شدة عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي خنفر والأستاذ علي صائل ممثل عن مكتب التربية والتعليم بالمديرية والأستاذ زياد صالح ثابت مدير مكتب المدير العام خنفر والمهندس سامح السعدي مدير الوحدة الفنية بالمديرية.

وتم الإطلاع على المشروع المنفذ واستلام المشروع الذي انجز وفقاً للمواصفات والمقاييس الهندسية التي اعدتها الوحدة الفنية وأشرفت على تنفيذها بجميع مراحلها، مشيده بمكتب المستقبل لاند للمقاولات على جودة التنفيذ.

ويمثل هذا المشروع أهمية كبيرة لأبناء هذه المنطقة وطلابها الذين كانوا يدرسون تحت ظل الأشجار وقبلها كانوا يقطعون مسافات طويلة للوصول إلى المدرسة البعيدة جداً من منطقتهم.

حضر عملية الاستلام عدد من الأهالي ومدير المدرسة جمال منصور شدة، وعبروا عن سعادتهم وشكرهم وتقديرهم للسلطة المحلية خنفر ممثلة بالمحامي مازن بالليل اليوسفي مدير عام المديرية على انشاء هذا المشروع الذي حلموا به طويلاً.

وهذا المشروع بتمويل من السلطة المحلية خنفر ضمن مشاريع الخطة الاستثمارية للسلطة المحلية خنفر للعام 2023‪ م، التي تضمنت عدد من المشاريع الخدمية في قطاع التربية والتعليم والصحة والصرف الصحي، والتي بإنجاز هذه المشروع يعني إنجاز مشاريع الخطة الاستثمارية بنسبة 100‪ بالمائة.، بالإضافة إلى إنجاز جميع المشاريع الإضافية وحل مشكلة وإنجاز عدد من المشاريع المتعثرة منذ حرب 201‪1 م .

وتستعد السلطة المحلية خنفر لإعداد خطة استثمارية للعام القادم 202‪4م بمشاريع تنموية جديدة للنهوض بمديرية خنفر وفقاً للاحتياجات المهمة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى