انتقالي أحور يزور كهرباء المديرية ويشيد بدور وجهود إدارتها 

أبين ميديا /أبين

نفذ رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في أحور الاستاذ هادي سعيد الساحمي والوفد المرافق معه زيارة ميدانية إلى إدارة كهرباء المديرية.

حيث استقبل مدير كهرباء أحور المهندس صالح ناصر فريد الوفد الزائر،مرحبا بهم مثمنا هذه الزيارة واللفتة الطيبة من المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأشاد الساحمي بالدور البارز والجهود المضنية التي تبدلها إدارة كهرباء المديرية، مطالبا كل أبناء المديرية المساهمة في تذليل الصعاب من خلال تسديد ماعليهم من متخلفات لفواتير الكهرباء.

وقدم مدير كهرباء أحور شرحاً مفصلاً للأخ هادي سعيد الساحمي حول كل ما يعانيه هذا المرفق من صعوبات فنية وكذا عدم وجود قطع الغيار لبعض المكائن نتيجة عدم وجود السيولة التي تغطي شراء تلك القطع، وكذا عدم وجود الاهتمام والمساعدة من قبل المواطن في توفير وتسديد فواتير استهلاك الكهرباء.
وطالب الاخ مدير كهرباء أحور تقديم يد العون من قبل المجلس الانتقالي في أحور والجهات العليا في الدولة في استبدال الشبكة المتهالكة والتي أصبحت من أكبر الصعوبات التي تشكل عبء كبير على المواطن وعلى عرقلة عملنا وتقديم خدماتنا للمواطن والذي نطالب وبدرجة اولى إعادة تجديد الشبكة المتهالكة.

رافق رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في أحور قائد المقاومة الجنوبية في أحور الاخ ناصر سالم الطامي والأخ أحمد مهدي الشكلي رئيس الإدارة الجماهيرية والاخ خالد بوزيد رئيس الشباب والطلاب والأخ أحمد محسن الخشعي رئيس إدارة الفكر والإرشاد والأخ مختار أحمد سكران رئيس اللجان المجتمعية وعضو الانتقالي الاخ غلام مهدي صالح.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى