بيان هام صادر عن القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي م/الشيخ عثمان

أبين ميديا عدن – خاص

أصدرت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي م/الشيخ عثمان بياناً هاماً بخصوص الأوضاع بالمديرية.

نص البيان:-

بیان صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشيخ عثمان بخصوص الأوضاع في المديرية.

إنطلاقاً من المسؤولية العامة كقيادة محلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشيخ عثمان، وبما تمليه علينا ضمائرنا الثورية الجنوبية التواقة للحرية ودولة النظام والقانون.

وقفت الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية خلال اجتماعها الاستثنائي يوم الأحد الموافق 30 أكتوبر 2022م برئاسة العميد ریاض درويش رئيس رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/ الشيخ عثمان، أمام التداعيات المستجدة بين التجار والسلطة المحلية نتيجة الجبايات التي تمارسها السلطة المحلية بالمديرية والتي عكست نفسها على السكان المحليين والمستثمرين بالغضب جراء هذا التصرف.

وانطلاقاً من صلب مهامنا التي تضمنتها اللائحة التنظيمية لعمل القيادات المحلية للمجلس الانتقالي المديريات كعمل رقابي تقييمي لأداء السلطة المحلية ومهامها للصالح العام في المديريات في تحسين الخدمات وتوفير الأمن والاستقرار الدائم المواطنيين. فإننا نقف مع المواطنين في المديرية المتطلع إلى الحرية وبناء دولة النظام والقانون. وضد كل من يخالف النظام والقانون ويضر المواطنين في المديرية.

ونؤكد أننا في قيادة انتقالي مديرية الشيخ عثمان نسعى لخدمة مواطنينا وحل الشكاوي التي تصلنا من الشخصيات العامة ومن أعضاء الانتقالي وكثير من أرباب العمل الخاص ونقابة النقل ومن عامة الناس من إنتشار القمامات وطفح المجاري بكل الأحياء بصورة مستمرة وحلول سريعه ملموسة مع العمل على رفع التقارير عن عجز السلطة المحلية عن حل مشاكل المياه والصرف الصحي والتعليم والصحة والشوارع المدمرة واي مخالفات أخرى لمهامه السلطة المحلية بالمديرية إلى الجهات العليا بالمجلس الانتقالي الجنوبي.

وأمام كل هذه النتائج من العناء خلال ثلاث سنوات ونتيجة لما استجد والذي يمس شعبية المجلس الإنتقالي الجنوبي ككيان ممثل لتطلعات شعب الجنوب فإننا نطالب القيادة السياسة بالمجلس الانتقالي الجنوبي بتصحيح وتقويم أوضاع المديرية خدمة للمواطن والمصلحة العامة.

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي

مديرية الشيخ عثمان

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى