موظفو مكتب تربية خنفر ينظمون وقفة احتجاجية تنديداً بالاعتداء الذي طال المكتب

 

أبين _ خنفر _ حسين العولقي

نظم موظفو مكتب التربية والتعليم في مديرية خنفر بمحافظة أبين، اليوم الخميس، أمام ساحة المكتب، وقفة احتجاجية، تنديداً بالاعتداء والتهجم الذى طال المكتب من قبل مسلح.

وقد عبر الموظفون عن استيائهم واحتجاجهم واستنكارهم لمثل هذه الاعمال الفوضوية التي اخترقت النظم والأعراف القبلية التي تسير عليها المجتمعات لما قام به احد منتسبي الامن العام من تهكم بقوة السلاح على مدير مكتب التربية خنفر وموظفيه في يوم الاحد 11/8/2024م .

وقد اعلن الموظفون عن تعليق عمل مكتب التربية والتعليم في خنفر والدخول في اضراب يشمل جميع اقسامه، حتى يتم معاقبة المعتدي وتسليمه للعدالة.

وعبروا ايضا عن اسفهم الشديد لنتائج الإضراب الذي سيؤدي الى شلل تام في تعطيل المعاملات لموظفي التربية خنفر ومواطنيها من اجراءات النقل بين المدارس داخل وخارج المحافظة.

وقد طالب الموظفون الاجهزة الامنية الممثلة بمدير عام امن محافظة أبين العميد ابو مشعل الكازمي ومدير أمن مديرية خنفر المقدم حسين المسعودي بسرعة اتخاذ الاجراءت القانونية المتبعة حيال ذلك ما لم سيستمر مكتب التربية والتعليم في مديرية خنفر بتصعيد الاضراب مع مدراء المدارس بتعليق الدراسة في المدارس حتى يتم تحقيق مطالبهم بتوصيل ملف القضية للنيابة واتخاذ الاجراءات القانونية في اسرع وقت.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى