لحج.. الحزام الأمني في المسيمير الحواشب.. الدرع الذي يحمي الجنوب من خطر خلايا الحوثي والجماعات الإرهابية

أبين ميديا /تقرير

تبذل الأجهزة الأمنية الجنوبية جهوداً أمنية حثيثة، على صعيد العمل لفرض حالة الاستقرار والهدوء والسكينة في مدن ومحافظات الجنوب، وتقويض مخططات تصدير الفوضى والإرهاب.

وتساهم الحملات الأمنية الموسعة التي تنطلق بين الفينة والأخرى على نطاق واسع في تطبيع الاوضاع وترسيخ حالة الأمن والاستقرار، بما في ذلك تعزيز دور السلطات المحلية ومواصلة تفعيل مهامها.

وفي إطار هذه الجهود الأمنية، نفذت قوات الحزام الأمني ​​قطاع المسيمير الحواشب في محافظة لحج بقيادة القائد العميد محمد علي الحوشبي حفظه الله ورعاه، خلال الأيام القليلة الماضية، العديد من الحملات الأمنية في عموم مناطق وقرى المديرية وفق الخطة الشاملة التي أقرتها اللجنة الأمنية بالمحافظة لتتبع العناصر المتحوثة وملاحقتها والقبض عليها.

وأكدت اللجنة الأمنية في محافظة لحج، أن قوات الحزام بالمسيمير الحواشب بذلت جهوداً أمنية مضاعفة خلال الفترة المنصرمة، ولاتزال تواصل تنفيذ الخطة الأمنية الهادفة إلى تحقيق الاستقرار ومساندة باقي الأجهزة والوحدات والتشكيلات الأمنية والعسكرية في أداء كافة المهام المنوطة بها لحماية مناطق المديرية وتأمينها من التهديدات والاختراقات الحوثية.

وقالت مصادر مسؤولة، إن قوات الحزام الأمني في المسيمير ​​تواصل جهودها الأمنية في كشف الخلايا الحوثية والقبض عليها، وفي مجال مكافحة الإرهاب والمخدرات والقضايا الجنائية وغيرها من المهام الأمنية المختلفة.

وأضافت المصادر، أن قوات الحزام الأمني ​​بقيادة العميد محمد علي الحوشبي، كثفت مؤخراً من حملاتها، ونجحت في تحقيق أهداف الخطط الأمنية التي أقرتها العمليات المشتركة من خلال العمل المتواصل والمضني للضباط والجنود الأبطال المرابطين في النقاط والمواقع وبمساندة من القوات الأمنية والعسكرية المرابطة في المحيط الجغرافي ونطاق الاختصاص العملياتي.

وأوضحت المصادر، أن قوات الحزام الأمني بالمسيمير الحواشب، تواصل تحقيق مكاسب ومنجزات ونتائج إيجابية في هذه الحملات من خلال إلقاء القبض على العديد من العناصر المطلوبة وضمان استقرار الوضع الأمني في مختلف انحاء المديرية.

وتساهم الجهود الأمنية الكبيرة التي تبذلها قوات الحزام قطاع المسيمير في لحج بشكل كبير، في إرساء مداميك الأمن والاستقرار بعموم مناطق المديرية المترامية، وهو ما يرتبط بشكل مباشر بتمكين الجنوب من تحقيق المزيد من المكاسب السياسية التي تخدم مسار قضية شعبه العادلة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى