القيادة المحلية بانتقالي زنجبار تدشن توزيع السلة الغذائية للأسر الأشد احتياجا

أبين ميديا/الإدارة الإعلامية

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية زنجبار مساء اليوم الثلاثاء 27 رمضان عملية توزيع السلة الغذائية للأسر الأشد احتياجا بالمديرية والمقدمة من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي كلمته خلال التدشين أشار رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي زنجبار المناضل صالح سالم ابو الشباب إلى أن عملية التوزيع تستهدف الأسر أشد احتياجا حسب الآلية المعدة مسبقا من قبل إدارة الشؤون الاجتماعية .

مشيدا بجهود الاخ الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي والاستاذ محمد حيدرة الشقي رئيس القيادة المحلية بانتقالي أبين والأخوة رئيس واعضاء لجنة الإغاثة الإنسانية بالمجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الدكتور عدنان الكاف على هذه اللفتة الأنسانية الكريمة لأغاثة الأسر الأشد احتياجا .

مثمنا جهودهم المبذولة في رفع المعاناة عن كاهل المواطن في محافظات الجنوب وفي أبين على وجه الخصوص.

كما عبر عدد من المواطنيين عن شكرهم وتقديره للاخ الرئيس القائد وللقائمين على هذه الإغاثة متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح في مهامهم الوطنية والأنسانية.

حضر التدشين كلا من
الخضر مقفع مدير إدارة الشؤون الاجتماعية ، ومدير إدارة الشباب والطلاب وهيب الدابية، ومدير الإدارة المالية والإدارية حسين جاعرة ، ومدير إدارة الشهداء والجرحى العقيد محمد نمي ، ومدير الإدارة الجماهيرية العقيد منصور ملهم.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى