العميد اكرم الحنشي ” يعزي باستشهاد قائد السرية الاولى كتيبة الصقور الشهيد البطل محمد علي البيحاني، في جبهه الحد يافع

أبين ميديا /خاص

وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ
صدق الله العظيم

بعث العميد اكرم الحنشي: قائد محور يافع القتالي ،قائد اللواء الثالث مشاة : برقية عزاء ومواساة في استشهاد القائد البطل محمد علي البيحاني قائد السرية الاولى، كتيبة الصقور، في جبهه الحد يافع اثناء مواجهة العناصر الحوثية الارهابية المدعومة من ايران وهو احد الابطال اللواء الثالث مشاة المرابطين في جبهة الحد يافع

وأعـرب قائد محور يافع ، قائد اللواء الثالث مشاة ، في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى اولاده، وأفراد أسرته وكافة أهله وأقاربه وزملائه الابطال في جبهة الحد ،بهذا المصاب الأليم في استشهاده ، مؤكـداً بأن القوات المسلحة الجنوبيه قد خسرت واحد من ابطالها الميامين والذي وقف بشجاعة في وجه الغزآة الطامعين للعدو الحوثي والعناصر الارهابية في العديد من الجبهات في عدن ويافع وغيرها من جبهات العز والبطولة وفي كل المراحل والأحداث الجنوبية كان للشيهد مواقف صلبة رحمة الله عليه ”

وابتهل العميد اكرم الحنشي في ختام برقيتة إلى المولى عزّ وجل بأن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وان يشفي رفاقه الجرحى. مروان احمد حسين، حسن احمد الظبي ، سعيد صالح عبد.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون

اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه واكرم منزله”. “اللهم انقله من ضيق اللحود الى جنات الخلود”. “لا إله إلا أنت يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض تغمد الشهداء برحمتك يا أرحم الراحمين ”

الآسيف : العميد اكرم الحنشي قائد ،محور يافع القتالي واللواء الثالث مشاة وكل منتسبي ، ومحور يافع القتالي ،واللواء الثالث مشاة..
:صادر عن:
التوجيه السياسي والمعنوي محور يافع القتالي ،واللواء الثالث مشاة ،
القسم الاعلامي

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى