مدير عام دارسعد يتفقد سير العمل في قسم شرطة البساتين

أبين ميديا/ دارسعد

تفقد مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن الاستاذ / عبود ناجي حسين برفقة قائد المنطقة الأمنية السابعة / العميد صالح سعيد الحازمي ونائبه النقيب / رمزي الشعبي ومدير اعلام المديرية الأستاذ / ياسر منير مبارك العولقي ومستشار المدير العام للشؤون الفنية المهندس/ سيف علي القطوي، صباح اليوم سير العمل في قسم شرطة البساتين ومستوى اليقظة والانضباط الوظيفي بالقسم.

وخلال زيارته التفقدية استمع مدير عام دارسعد من مدير قسم شرطة البساتين العقيد / احمد طاهر إلى شرح وافي عن نشاط الإدارة والأقسام والدورات والصعوبات التي تواجه شرطة البساتين في القيام بمهامها على الوجه الأكمل.

حيث أكد ” أ . عبود ناجي “، في كلمته التوجيهية التي ألقاها أثناء الطابور الصباحي لأفراد القسم ، إستعداد السلطة المحلية بالمديرية على تقديم كافة التسهيلات التي من شأنها أن تسهم في تحسين مستوى الأداء والارتقاء بكوادر قسم شرطة البساتين ضباط وصف ضباط وافراد ، مشيدا بالجهود التي تبذلها الوحدات الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار، منوها إلى إهتمام معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ/ احمد حامد لملس بأمن عدن وحرصه ومتابعته الدائمة في حل أي صعوبات أمنية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى