مدير تربية خنفر يعقد اجتماعا لمدراء المدارس الأساسية والثانوية.. ويسلم كشوفات المعلمين المنزلة من الوزارة

أبين ميديا الاعلام التربوي خنفر ـــ أنور سيول

عقد صباح اليوم الثلاثاء بقاعة ثانوية الفاروق بجعار اجتماعا لمدراء المدارس الاساسية والثانوية بمديرية خنفر، الذي ترأسه مدير مكتب التربية بالمديرية الاستاذ محمود علي بن سبعة والمكرس لمناقشة اجراءات سير الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الاول لعام 2023/2022 م. والالتزام بالموعد المحدد لبدء الاختبارات والاسراع في التعامل مع اي تعميم الى المدارس.

وتحدث مدير التربية سبعة للحاضرين عن اهمية هذا الاجتماع وما يترتب عليه من مخرجات لتعزيز العمل التربوي والتعليمي مشددا على ضرورة التقيد بما يثمر عنه هذا الاجتماع.

كما حث مدراء المدارس على التزام المعلمين المتطوعين بالتوجيهات المنزلة من قبل الوزارة بالتحضير اليومي والاعداد المسبق للدرس ورفع مستوى اداء العمل والابلاغ بالمعلمين المخالفين لتلك التوجيهات.

وبعد نقاشات مستفيضة خرج الإجتماع بعدد من التوصيات والمقترحات التي تهدف الى النهوض بالعملية التعليمية ورفع المستوى العلمي لدى الطلاب والإلتزام بالدوام المدرسي والتعاون مع فريق التوجيه ورفع التقارير الشهرية في موعدها المحدد ومنع ظاهرة البديل.

وعقب انتهاء الاجتماع تم توزيع كشف باسماء المعلمين المتطوعين للعام الدراسي 2023/2022م المنزلة من قبل وزارة التربية والتعليم

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى