تعزيزات حوثية كبيرة باتجاه قرين وعهامه بالمسيمير الحواشب

أبين ميديا /لحج – المركز الإعلامي لمحور الحواشب

كشفت مصادر محلية وإعلامية بان مليشيات الحوثي الإرهابية دفعت مساء اليوم الأحد بتعزيزات عسكرية كبيرة صوب خطوط التماس المحاذية لمناطق قرين وعهامه في المسيمير بمحافظة لحج التي تشهد توتراً منذ أيام عقب تصعيد المليشيات الإرهابية ومحاولاتها المتكررة اجتياح هذه المناطق الحدودية.

وقالت المصادر، إنها رصدت تعزيزات حوثية تشمل افراد ومعدات وآليات عسكرية واطقم مرت من منطقة شوكان الحدودية في طريقها إلى جبهة قرين، بالتزامن مع تصاعد حدة المعارك التي تشهدها جبهات القتال شمال غرب المسيمير، في ظل تحشيد متواصل للمليشيات الإيرانية خلال الفترة الماضية.

وكانت الحكومة ومنظمات تابعة للأمم المتحدة، قد حذرت في وقت سابق من إقدام مليشيات الحوثي الإرهابية على تفجير الأوضاع عسكرياً بعد دفعها بتعزيزات واستحداثات في المناطق المحاذية لمحافظة لحج.

وقالت إن التحركات الحوثية تنذر بنسف جهود التهدئة وإحلال السلام، وانزلاق الأوضاع من جديد نحو مربع الحرب والعنف، ومفاقمة الوضع الإنساني والمعيشي.

كما كشفت تقارير ميدانية، نية المليشيات الحوثية الإرهابية المبيتة وتخطيطها لشن عملية عسكرية مباغتة وواسعة النطاق ضد مناطق المسيمير الحواشب بمحافظة لحج وذلك كرد فعل انتقامي للهزائم الكبيرة التي منيت بها مؤخراً والخسائر التي تكبدتها في جبهات القتال هناك.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى