محافظ حضرموت يفتتح مركز جديدا للدفاع المدني في منطقة الديس

أبين ميديا /المكلا /طارق التميمي

افتتح محافظ محافظة حضرموت رئيس اللجنة الامنيه الأستاذ مبخوت بن ماضي صباح اليوم مركز لدفاع المدني بمنطقة الديس , بحضور مدير عام الأمن والشرطة حضرموت الساحل العميد مطيع المنهالي ومدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس صالح العمري ومدير فرع مصلحة الدفاع المدني محافظة حضرموت الساحل العقيد سعيد حاج عبدالرحيم والأستاذ حسين باحسين منسق مشروع تعزيز السلامة المجتمعية في مدينة المكلا .

 

ويهدف افتتاح المركز الى تحسين السلامة والأمن وزيادة إمكانية وصول سيارات الدفاع المدني إلى الحادث بأسرع وقت ممكن .

 

وعبر محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي ، خلال كلمته في حفل الافتتاح، عن ثقته بأن هذا المشروع سيعزز من الجهود المنسقة ويزيد من كفاءة عمل فرق الدفاع المدني لتحسين الخدمة المقدمة للمجتمع في جميع أنحاء منطقة الديس والتخفيف من انتشار الكوارث .

 

واضاف: “ان هذا الإنجاز الذي تحقق اليوم بدعم من السلطة المحلية ومؤسسة بيرجهوف الألمانية إنما هو خير دليل على هذه الثقة التي ظهرت إلى العلن للدور الوطني الكبير الملقى على كاهل رجال الدفاع المدني عن تأمين الحماية المجتمعية من الكوارث وسرعه الاستجابة رغم ضعف الإمكانيات وهذا ما يرفع مستوى التحدي للتمكن من تنفيذ المهام بالسرعة المطلوبة .

 

وتم توفير المعدات الأساسية مثل بناء مكاتب مجهزة بالكامل لطواقم الدفاع المدني وتوفير غرفة طوارئ وعمل ظلة وتأثيث المركز ليتمكن رجل الدفاع المدني من القيام بجهوده على نحو أكثر فعالية لتوفير بيئة آمنة للامواطنين .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى