المحافظ بن الوزير يقوم بزيارة لمديرية بيحان، ويترأس اجتماعا ممسعا ويوجه باعتماد عدد من المشاريع.

ابين ميديا/شبوة/خاص

قام -صباح اليوم- محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير، بزيارته تفقدية لمديرية بيحان العليا، للوقوف عن قرب على أوضاع المديرية وتلمس أحوال أبنائها، والتعبير عن تقدير السلطة المحلية للتضحيات الكبيرة التي قدمها أبناؤها الأبطال في معارك التحرير من احتلال المليشيات الحوثية الانقلابية.

وفي مستهل الزيارة الذي كان في استقباله وكيل المحافظة لشئون المديريات الغربية العاقل محمد الفاطمي، ومدير عام مديرية بيحان محمد أحمد شيخ، وقيادات السلطة المحلية ومكتبها التنفيذي، تراس المحافظ بن الوزير اجتماعا موسعا لقيادات السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بالمديرية.

وفي كلمة له خلال الاجتماع عبر المحافظ بن الوزير عن سعادته بأن يكون بين إخوانه أبناء مديرية بيحان، متفقدا لأوضاع المديرية ومتلمس أحوال مواطنيها ومعبرا عن تقديره وامتنانه ونيابة عن السلطة المحلية بالمحافظة، لما تنعم به المديرية من أمن واستقرار، بفضل تضحيات الأبطال في مختلف الوحدات العسكرية والمقاومة الشعبية، والذي كان لهم الشرف في نيل الحرية بعد تضحيات جسام قدموها من أجل تحقيق ذلك.

وأوضح المحافظ بن الوزير أن مديرية بيحان، رفضت الجبروت والظلم والخيانة، منذ قبل عامين من اليوم، وبعزيمة واستبسال الأحرار وبدعم وإسناد الأشقاء في التحالف العربي تم تحقيق النصر ونيل الحرية في ال7 من يناير 2022 م، وزيارتنا اليوم تأتي تأكيدا على استمرار دعمنا واهتمامنا بكافة أبناء مديريات بيحان، وعسيلان، وعين.

وخلال الاجتماع أكد المحافظ بن الوزير على أهمية تضافر جهود كافة أعضاء السلطة المحلية والإدارات الخدمية، بالاهتمام بقضايا المواطنين، وتكامل التعاون والتنسيق مع مختلف الجهات ذات العلاقة في سبيل الحفاظ على الأمن والاستقرار.

من جانبهما وكيل المحافظة ومدير عام المديرية عبرا عن تقديرهما ونيابة عن السلطة المحلية وأبناء مديرية بيحان لهذه الزيارة التاريخية للمحافظ بن الوزير، بعد الوفاء بالوعد لتحرير المديرية منذ اللحظة الأولى لاستلام مهامه محافظا للمحافظة، مؤكدين أن مواقفه ودعمه وإسناده في سبيل التحرير وسام شرف يعتز بها الجميع.

وخلال الاجتماع استعرض الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية، وأعضاء المكتب التنفيذي تقارير عن مستوى الأداء وأبرز الاحتياجات في مختلف القطاعات الخدمية.

وأكد المحافظ بن الوزير أن كافة الاحتياجات والمتطلبات الخدمية ذات الأولوية لمديرية بيحان محل اهتمام السلطة المحلية، وسنعمل بكل الإمكانيات المتاحة على تذليل كل ما يسهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ووجه المحافظ بن الوزير باعتماد إنشاء مدرسة إضافية إلى جانب مدرسة ريدان لما من شأنه الإسهام في تخفيف حدة الازدحام الماثلة اليوم بالمدرسة والذي يبلغ عدد الملتحقين فيها ما يقارب 3700 طالب وطالبة، كما شملت توجيهاته بالرفع بالدراسة لإنشاء مبنى كلية التربية بيحان في إطار توجه السلطة المحلية خلال المرحلة القادمة لأدرجه ضمن المشاريع ذات الأولوية.

شارك في الاجتماع مدير عام شرطة المحافظة العميد فواد النسي، ومديري عموم مكاتب النفط والمعادن، ومؤسسة الكهرباء، الإعلام بالمحافظة ، والشيخ علي أحمد الحارثي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى