النجوم يتغلب على الاستقلال بثنائية نظيفة في مبارأة ربع دور النهائي بمديرية يهر يافع.

أبين ميديا/ يهر- محمد عبدالحافظ

فاز فريق نجوم الحياني الرياضي على منافسه فريق الاستقلال العُمري بأثنين أهداف دون مقابل ، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم السبت (10) يونيو 2023م على ملعب الشهيد نبيل يحيى محمد مجلي بعاصمة مديرية يهر يافع محافظة لحج ، في إطار منافسات دور ربع النهائي في بطولة الشهيد القائد اللواء محمد صالح طماح النسخة الأولى لعام 2023م للفرق الرياضية الشعبية بالمديرية.
أطلق الحكم نبيل زين صافرته معلناً عن بدء الشوط الأول وسط حضور جمهور كبير من محبي ومشجعي النجوم حاملين الريات الصفراء والتي زينة بجمالها جنبات الملعب مرددين الشعارات والاهازيج الحماسية لمأزرة وتشجيع فريق النجوم الرياضي ، وخلال المباراة تبادل الفريقين الهجمات الخطيرة على المرمئين وسط أفضلية نسبية لفريق النجوم الذي سيطر على معظم فترات الشوط الأول واستطاع الخروج من الشوط الأول بنتيجة هدف نظيف تكفل في تسجيله النجم الرياضي سمير حسين هيثم في الدقيقة الثامنة من المباراة ، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق النجوم على فريق الاستقلال بهدف مقابل لاشيء .
وبعد استراحة قصيرة عاود الفريقين إلى الملعب ، وفي مسار الشوط الثاني حاول فريق الاستقلال تدارك الأوضاع في محاولة تعديل النتيجة من خلال خططه التكتيكة المتواضعة على مرمى فريق النجوم .. لكن جميع محاولاتهم غردت خارج السرب ، بعدها تمكن لاعبو فريق النجوم من إضافة الهدف الثاني عبر النجم الرياضس محمد سعيد سالم في الدقيقة (32) من بدء الشوط الثاني وحاول النجوم القيام بعدد من الهجمات ولكن كانت الضربات من جنب القائم. لينتهي اللقاء بفوز النجوم على فريق الاستقلال بهدفين دون مقابل.
ومن منصت التعليق كان معنا الأستاذ المتألق ابو جياب المشألي وأ. المبدع اصيل الربيعي واللذان كان لهما شرف التعليق الرياضي الرائع اسعد جميع الحضور باصوتهما الجميلة المصاحبة لأداء اللاعبين في الملعب.
كما إدار المباراة حكم الساحة الاستاذ نبيل زين ومساعديه في الخطوط الكابتن محسن أحمد محمد جبران والكابتن احمد حيدرة قاسم الخضر ومن منصة المراقبة والاستطلاع الأستاذ جياب سالم سيف الشبحي والأستاذ سامي عبدالقوي بن عاطف.
أفضل لاعب في المبارأة الكابتن محمد سعيد سالم من فريق النحوم ومنحه جائزة مالية مقدمة من مؤسسة النقيب للصرافة والتحويلات مديرية يهر.

حضر المباراة مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية المفلحي وأ. ابو جياب المشألي وأ. اصيل الربيعي وأ. صلاح الموجمي ومدراء مكاتب التنفيذية بالمديرية والشخصيات الإجتماعية والتربوية والأمنية والعسكرية وحشد كبير من الشباب والمواطنين ومحبي الرياضة وعشاق كرة القدم.
هذا وسيلتقي يوم غد الأحد فريقا الإتحاد الوسطي والنصر حمومة في مبارأة ممتعة وحماسية في نفس الملعب ، ونفس الوقت.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى