تواصلا لنتائج زيارة المحافظ بن الوزير، مدير عام بيحان، يستكمل تجهيز إلحاق 31 طفلا بالتعليم.

أبين ميديا /شبوة/خاص

في بادره إنسانيه من محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، وضمن نتائج زيارته لمديرية بيحان، وجه مدير عام مديرية بيحان رئيس المجلس المحلي محمد أحمد شيخ بشراء كافة المستلزمات الدراسية للأطفال الملتحقين البالغ عددهم (31) طفلا وطفله، وتذليل اية صعوبات لضمان استمرارية التحاقهم بالتعليم.

وأوضح مدير عام بيحان أن هذه الخطوة جاءت بهدف الاهتمام بالفئات الأكثر احتياجا، من الفئات الخاصة بالمجتمع، ومن خلال تنسيق وتواصل مع أولياء الأمور في إطار إلحاق أطفالهم بالتعليم، على طريق دمجهم بالمجتمع بكل الحقوق والواجبات.

وأكد الفاطمي بأنه وجه مكتب التربية بالمديرية بتسهيل إجراءات التحاقهم وحث إدارات المدارس الملتحقين بها في كل من مدرستي ريدان بنين ومدرسه بلقيس بنات بضرورة الاهتمام بهذه الفئة وتشجيعها ودمجهم في المجتمع ومساعدتهم على التحصيل العلمي واستخدام الأساليب العلمية لترغيبهم في التعليم والاستمرارية فيه، والحفاظ عليهم وعلى المجتمع من أي استغلال سلبي.

وعبر مدير عام بيحان ونيابة عن السلطة المحلية وأبناء بيحان عن تقديره للمحافظ بن الوزير ولما يوليه من اهتمام في مختلف الجوانب الملبية لتحسين مجمل الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف الجوانب.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى