تعيين علاء فاروق الحيمدي رئيساً فخرياً لنادي شباب المسيمير الرياضي

أبين ميديا /لحج / خاص

أعلن نادي شباب المسيمير الرياضي في محافظة لحج، عن تعيين مدير العلاقات في الشركة الوطنية للأسمنت الأستاذ علاء فاروق الحيمدي رئيسًا فخريًا للنادي في خطوة تهدف لتطوير أنشطة النادي الرياضية والاجتماعية وسعيه لاستعادة أمجاده، وتحقيق المزيد من الإنجازات وتفعيل دور الرياضة في المديرية بشكل يليق بسمعة النادي العريق.

وعبّر الأمين العام لنادي شباب المسيمير الأستاذ عبدالحافظ الحوشبي، عن سعادته الغامرة بهذا التعيين، مؤكدًا أنه يمثل دفعة قوية للنادي، ويعكس الرؤية الطموحة التي يسعى النادي لتحقيقها لا سيما وأن الأخ علاء فاروق معروف بمساهماته الفعّالة ودعمه اللامحدود للشباب والأنشطة المجتمعية والرياضية في مديرية المسيمير.

من جهته، أشاد مدير مكتب الشباب والرياضة بالمسيمير الكابتن رجيف المغرمي بهذا القرار واصفاً أياه بالصائب والمناسب، معبراً عن أمله في أن تساهم هذه الخطوة في تحقيق المزيد من النجاحات للنادي في المستقبل، وتحقيق طموحات جماهيره العريضة، مشيراً إلى أن هذا التعيين يمثل خطوة مهمة في تاريخ نادي شباب المسيمير الرياضي.

كما توقع المغرمي، أن يساهم هذا التعيين في فتح آفاق جديدة أمام نادي شباب المسيمير الرياضي وظهوره بشكل كبير في المنافسات القادمة أمام الأندية الأخرى على مستوى الوطن، وسط آمال واسعة من محبي ومشجعي الرياضة المحلية في أن يشهد النادي المزيد من الإنجازات والنجاحات في الفترة المقبلة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى