استجابة لجهود قيادة انتقالي خنفر… رفع اسلاك كهربائية كانت تهدد حياة المواطنين في منطقة باتيس

 


أبين ميديا /خنفر _ أنور سيول

استجابة لشكاوي المواطنين والمارة في الخط الرئيسي بمنطقة باتيس وبمتابعة حثيثة من قيادة المجلس الانتقالي في مديرية خنفر ممثلة بالقائم باعمال رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ صالح ناجي بن عطاف، تكللت بالنجاح وبرفع الاسلاك الكهربائية التي شكلت خطراً على حياة المارة في الخط الرئيسي الرابط بين منطقة باتيس ومدينة جعار.

 

حيث قامت قيادة المجلس الانتقالي مديرية خنفر بعد ورود شكاو من المواطنين والمارة من انخفاض الاسلاك في طريق باتيس، وادت الشهر الماضي الى وفاة احد الجنود من قوات العمالة، عندما كان على سطح السيارة وارتطامه بالسلك الكهربائي ووفاته، بمتابعة هذه الإشكالية مع قيادة الحزام الامني ممثلاً بالقائد حيدرة السيد والسلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالمحامي مازن بالليل اليوسفي ، ومؤسسة كهرباء أبين ممثلة بالاستاذ محمود مكيش وتمت مناقشة الاسلاك الكهربائية التي تهدد حياة المواطنين في باتيس والعراقيل التي كانت تقف امامها.

وبدوره قام المحامي مازن بالليل مشكوراً بعد التنسيق مع ملاك الاراضي، والتواصل مع المؤسسة العامة لكهرباء أبين، بالعمل على معالجة مشكلة الاسلاك الكهربائية، من خلال نزول فريق هندسي وفني الى موقع الاسلاك التي تشكل خطراً على المواطنين لرفعها.

وفي نفس السياق قام الأستاذ صالح ناجي بالتنسيق مع قيادة الحزام الامني ممثلة برئيس القطاع بالمديرية القائد مجدي عطاش الذي قام مشكوراً بتكليف جنوداً من الحزام بمرافقة الفريق الهندسي لكهرباء أبين، لرفع الاسلاك المنخفضة بمسافة 10 متر عن سطح الارض.

 

واعرب بن عطاف عن شكره لقيادة الحزام الامني والسلطة المحلية ومؤسسة الكهرباء وملاك الاراضي والمواطنين لأستجابتهم لمبادرة المجلس الانتقالي في المديرية برفع الخطر الذي كان بهدد سلامة المواطنين في المديرية، ومؤكداً ان سلامة وأمن المواطن في مديرية خنفر هي من أولويات ومهام المجلس الانتقالي.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى