تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر يونيو وتقف أمام أوضاع مديرية المضاربة ورأس العارة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اليوم الأحد اجتماعها الدوري لشهر يونيو برئاسة نائب رئيس الهيئة محمد احمد العماد.

ووقف الاجتماع أمام التقرير المقدم من رئيس القيادة المحلية لمديرية المضاربة ورأس العارة جليل احمد الهفة والذي تطرق إلى نشاط وأداء القيادة المحلية خلال الفترة المنصرمة .

كما تطرق التقرير إلى جملة من القضايا التي تعاني منها المديرية والمتعلقة بالأمن واشكاليات التهريب وأوضاع المنفذ البحري بالمديرية.

واكد الاجتماع على أهمية الوقوف إلى جانب المديرية وتعزيز دور المجلس الانتقالي في تحقيق المزيد من النجاحات التي يتطلع لها المواطنين بمختلف الاتجاهات.

ووقفت الهيئة التنفيذية في اجتماعها أمام جملة من القضايا المهمة التي يعاني منها المواطن في المحافظة وفي مقدمتها تردي أوضاع الكهرباء في ظل الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة، إلى جانب اوضاع المرافق الخدمية وفي مقدمتها الصحية وتبعات عودة ارتفاع العملات اسعار صرف الاجنبية مقابل العملة المحلية.

وكان الاجتماع قد استعراض تقارير انشطة اللقاءات التشاورية للإدارة التنظيمية في مديريات ردفان ويافع مطلعا على تقارير الانجاز المقدمة من مدراء إدارات المرأة والطفل والاقتصادية والثقافية .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى