بتوجيهات من الرئيس عيدروس الزُبيدي قيادات جنوبية تقوم بزيارة تفقدية إلى والد الستة الشهداء سعيد الشبحي بمديرية يهر.

أبين ميديا/ يهر/محمد عبدالحافظ

أستقبل صباح اليوم الثلاثاء الاخوة حسين صالح ثابت مدير الإدارة السياسية لإنتقالي محافظة لحج والاخ غالب الحربي رئيس القيادة المحلية لإنتقالي مديرية يهر وعدد من القيادات العسكرية والمحليه،، استقبلا كل من القائد نقيب اليهري والقائد أكرم الحنشي قائد الحزام الأمني يافع، وذلك في منطقة الشبحي بمديرية يهر يافع الذين اتوا بزيارة تفقدية بتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي إلى منزل الوالد سعيد حسين الشبحي والد الشهداء السته للاطمئنان على صحته كما اطلعوا خلال الزيارة
على أحوال أبناء وأسر الشهداء مقدمين لهم مساعدات مادية وعينيه،
وألقى الأخ غالب الحربي كلمة رحب بالضيوف شاكرا هذه الزيارة لتفقد أحوال أسرة الشهداء الستة ، كما قدم الشكر للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على هذه االفتة الكريمة لأسرة الشهداء ..
من جانب اخر عبر القائد نقيب اليهري واكرم الحنشي عن مدى سعادتهما بالزيارة التي عكست حرص قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُّبيدي على دعم أسر الشهداء في ظل الأوضاع الراهنة لتخفيف من معاناتهم المعيشية وتقديم المساعدة حسب الإمكانيات المتاحة مشيداً بموقف أبناء وأسر الشهداء وصبرهم على ضنك العيش . كما خطحياء الوالد سعيد الشبحي بالوفد الزائر شاكراً إياهم على ما يقدموه من مساعدات سخية وكريمة لأبناء الشهداء الجنوبيين .. شاكراً سيادة الرئيس عيدروس الزبيدي على هذه اللفتة الكريمة ..
حضر الزيارة وضاح بن عطية عضو الجمعية الوطنية والقائد منصور الكلدي قائد الطوارئ وعدد من القيادات العسكرية والمحليهفي يهر وياقع والجنوب ..

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى