مدرسة نور الغد الأهلية في خورمكسر تكرم طلابها الفائزين في المهرجان الثامن للألعاب الخفيفة والمسلية

أبين ميديا /عدن /محمد علي بن راجح

كرّمت مدرسة نور الغد الأهلية في مديرية خورمكسر بالعاصمة عدن، يوم الثلاثاء الموافق ١٥ أكتوبر ٢٠٢٤م، طلابها الفائزين في المهرجان الثامن للألعاب الخفيفة والمسلية، الذي أُقيم في المديرية، وذلك بتتويجهم بالميداليات الذهبية.

وحصدت فرق المدرسة المشاركة في المهرجان مراكز متقدمة، حيث حقق فريق المرحلة التمهيدية المركز الأول في فئته، بينما جاء فريق رياض الأطفال في المركز الثاني.

وضم فريق المرحلة التمهيدية ستة طلاب، هم: أيهم عبد الكريم، خالد فارس، صالح صلاح، عبد السلام عارف، عبد الله ماجد، وعلي محمد. أما فريق رياض الأطفال فقد مثّله خمسة طلاب وهم: حميد معين، فاضل صالح، فؤاد مجد، محسن أحمد، ومنصور علي.

أُقيمت مراسم التكريم خلال الطابور الصباحي، حيث قامت وكيلة المدرسة سحر محسن، ومسؤول الأنشطة في المدرسة، بتتويج الطلاب الفائزين بالميداليات الذهبية، بحضور الطاقم الإداري والتدريسي وأولياء أمور بعض الطلاب المكرَّمين. كما تم توجيه الشكر للمعلمات المرافقات للطلاب أثناء مشاركتهم في المهرجان، وهنّ: روان محمد، منال ناصر، ومنية جابر.

يُذكر أن مهرجان الألعاب الخفيفة والمسلية يُقام سنوياً تحت إشراف إدارة الأنشطة بمكتب التربية والتعليم في مديرية خورمكسر، وقد أُقيم هذا العام في نسخته الثامنة. كما كانت هذه الفعالية الأولى التي يحضرها مدير التربية والتعليم الجديد في المديرية، صلاح الدين مهدي. وتزامن المهرجان مع الاحتفالات بالذكرى الـ ٦١ لثورة ١٤ أكتوبر المجيدة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى