رئيس تنفيذية انتقالي الضالع يلتقي قيادة المجلس التنسيقي للمتقاعدين بالمحافظة

أبين ميديا / العاصمة عدن
التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، العميد عبدالله مهدي، اليوم الاثنين، بقيادة المجلس التنسيقي للمتقاعدين فرع الضالع، برئاسة العميد أحمد علي مثنى.

ورحب مهدي بقيادة وأعضاء المجلس التنسيقي للمتقاعدين فرع المحافظة، مشيداً بالدور الوطني البارز للمتقاعدين الجنوبيين في تأسيس مداميك الثورة الجنوبية، مشيراً إلى أهمية المرحلة الراهنة لتوحيد الصف الجنوبي، خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، ومواصلة النضال حتى استعادة الدولة الجنوبية على كامل ترابها الوطني.

من جانبه أشاد العميد مثنى، رئيس المجلس التنسيقي للمتقاعدين فرع الضالع، باللقاء مع قيادة انتقالي المحافظة، مشدداً على ضرورة التنسيق المستمر مع مختلف الأطراف، ومؤكداً أن مجلس التنسيق جزء لا يتجزأ من الثورة الجنوبية بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وناقش اللقاء السبل الكفيلة لتعزيز الجهود في مواجهة التحديات والمخاطر المحدقة بالجنوب، مستعرضا أبرز ما توصلت إليه لجنة المتابعة للمجلس الأعلى للمتقاعدين مع اللجنة الرئاسية ووزارة المالية فيما يتعلق بحقوق المتقاعدين والمسرحين.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى