نائب رئيس انتقالي أبين يؤكد على أهمية الدور المحوري لمنظمات المجتمع المدني في تعزيز الوعي الثقافي والمجتمعي

أبين ميديا_ إعلام القيادة المحلية أبين

 

برعاية الرئيس الزبيدي.. نظم المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة أبين، اليوم الأربعاء، بمدينة زنجبار عاصمة المحافظة، حفلاً فنياً وبازارا مفتوحاً بمناسبة الذكرى الرابعة على تاسيسه والذكرى الـ 61 لثورة 14 اكتوبر المجيدة.

وخلال الحفل الذي حضره الأستاذ احمد ناصر جرفوش وكيل المحافظة، ومدير عام مديرية زنجبار المهندس مختار الشدادي وعدد من أعضاء المجلس الاستشاري وقيادات المجلس الانتقالي والسلطة المحلية، ألقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين كلمته، أكد فيها، على أهمية الدور المحوري لمنظمات المجتمع المدني في تعزيز الوعي الثقافي والمجتمعي، وإبراز قضية شعب الجنوب في مساعيه لاستعادة دولته المستقلة ذات السيادة الكاملة.

كما أشاد السوري بالدور الفاعل الذي قامت به المرأة الجنوبية على مرّ مراحل النضال الوطني، منذ انطلاق ثورة 14 أكتوبر، مُبرزاً إسهاماتها الكبيرة في بناء وتنمية الدولة الجنوبية، ومكانتها المتميزة التي استطاعت ترسيخها من خلال مشاركتها الفعالة في العمل السياسي والإداري، سواء خلال تلك الفترة أو في إطار الهيئات المختلفة للمجلس الانتقالي اليوم.

وأوضح أن هذه المساهمات تجسد القوة الكامنة في المجتمع الجنوبي التي ستظل عاملاً رئيسياً في تحقيق التطلعات الوطنية لاستعادة الدولة وتحقيق الاستقلال الكامل.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى