بحفل تكريمي وفني .. ثانوية باتيس تكرم طلابها الاوائل للعام الدراسي 2022م

أبين ميديا باتيس-خاص

شهدت ساحة مدرسة باتيس للتعليم الثانوي صباح اليوم الخميس الحفل التكريمي والفني لتكريم اوائل الطلاب المبرزين في الثانوية للعام الدراسي 2021-2022م ، بحضور المحامي مازن اليوسفي مدير عام مديرية خنفر والدكتور يسلم بالليل رئيس منسقية الانتقالي بجامعة أبين والأستاذ محمود علي سبعة مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر وعدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية والتربوية .

وفي مستهل الحفل الذي ابتدأ بالنشيد الوطني الجنوبي القيت العديد من الكلمات عبرت جميعها عن اهمية التعليم باعتبارة ركيزة هامة في الحياة ..موجهين الاباء والامهات بالدفع بابنائهم الى التحصيل العلمي ومحاربة العادات الدخيلة في المجتمع لما تتطلبة المرحلة عن اهمية التعليم ومواكبة التطور وتلبية حاجة البلد إلى أجيال متسلحة بالعلم والمعرفة. مهنئين في الوقت نفسه الطلاب والطالبات الذي حصدو المراكز الاولى ، حاثين بقية الطلاب إلى الاقتداء بالمبرزين وحصد مراكز متقدمة في الأعوام القادمة .

وتعد ثانوية باتيس للبنين والبنات من الثانويات النموذجية على مستوى المحافظة التي تحظى باقامة الانشطة التي تعبر مدى حرص الادارة والهيئة التعليمية بالدفع بالعملية التعليمية وتشجيع المبرزين وصقل المواهب في مختلف المجالات التي لها اثر إيجابي في نفوس التلاميذ .

كما تخلل الحفل العديد من الوصلات الانشادية والغنائية لعدد من النماذج الاستعراضية للطلاب باللغتين العربية والانجليزية، وقصيدة شعرية للشاعر فرج الشراء ،نالت استحسان الحاضرين .

وفي ختام الحفل قام مدير عام المديرية ومكتب التربية وادارة ثانوية باتيس بتكريم الطلاب والطالبات الاوائل بالشهائد التقديرية والمبالغ المالية وسط فرحة كبيرة للطلاب واولياء الامور .

حضر حفل التكريم الأستاذ علي الساكت عضو انتقالي أبين وحسين عبدالحق رئيس اللجان المحلية للانتقالي بباتيس والاستاذ صالح مهدي المشرف التربوي والأستاذ سالم سعيد عبد القوي رئيس قسم التدريب والتاهيل بمكتب التربية والدكتور عبد الواحد مقراط ممثل مصنع الاسمنت والاستاذ حكيم علي عواس رئيس قسم التعليم العام والأستاذ فاروق علي عبيد رئيس نادي سد باتيس والأستاذ عائدة عبدالماجد عبدالرقيب مدير ثانوية باتيس للبنات والاخ عقيل زيد السعيدي رئيس جمعية المعاقين وعبدالله علي بن علي مسؤول فني لاتحاد العاب القوى م/ ابين

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى