مدير أمن لحج يلتقي بلجنة الصلح لقضايا الثأر في مديرية الحد يافع ويشيد بجهودهم لتحقيق السلم المجتمعي

أبين ميديا/ لحج
التقى مدير أمن محافظة لحج، العميد ناصر الشوحطي، بلجنة الصلح الخاصة بقضايا الثأر في مديرية الحد يافع، حيث جرت مناقشة آخر المستجدات والتطورات المرتبطة بجهود اللجنة في معالجة النزاعات القبلية وحل قضايا الثأر. وطلب العميد الشوحطي من اللجنة تقديم تقارير يومية عن تطورات أعمالهم وإنجازاتهم، مؤكداً على أهمية التواصل المستمر لتحقيق أهداف اللجنة وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

وفي سياق توجيهاته، شدد الشوحطي على أهمية تشكيل لجان مصغرة على مستوى القرى لتسهيل متابعة شؤون الأهالي والاستجابة السريعة لاحتياجاتهم، مما يعكس حرص الأمن على تعزيز التعاون المجتمعي وتحقيق السلم الأهلي. وأكد أن الملاحظات التي وجهها تأتي من منطلق الحرص على الحفاظ على إنجازات اللجنة ودعم مساعيهم في حل النزاعات القبلية بطرق سلمية ومستمرة.

وقال العميد الشوحطي: “إننا كجهة أمنية نبدي استعدادنا الكامل للوقوف معكم ومساندتكم في سبيل تحقيق الأهداف المشتركة نحو الاستقرار المجتمعي”. كما عبر عن تقديره العميق للجهود المبذولة من قبل اللجنة، مشيراً إلى أهمية دورهم في تعزيز السلم الأهلي.

من جانبها، أعربت لجنة معالجة قضايا الثأر عن شكرها وتقديرها للعميد الشوحطي لما يقدمه من دعم مادي ومعنوي، ولحرصه على توطيد التعاون بين الأمن واللجنة، والذي يسهم في تحقيق الأمان والتفاهم بين أبناء المنطقة.
وتتكون لجنة معالجة قضايا الثأر بمديرية الحد يافع من:
علي محمد صالح البكري – رئيس اللجنة
عوض أحمد العمري – مقرر اللجنة
صالح زيد علي التركي – عضو

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى