انتقالي شبوة ينعي رحيل الشيخ ناصر بن علي دريهم الحارثي

أبين ميديا /إعلام القيادة المحلية أبين

نعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، الشيخ ناصر بن علي دريهم الحارثي، الذي وافاه الأجل صباح اليوم الإثنين في إحدى مستشفيات دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد حياة حافلة بالعطاء والكرم ومساعدة الآخرين وحل النزاعات وصنع المعروف.

واشادت القيادة المحلية في البيان بمناقب الفقيد باعتباره واحدا من الشخصيات الاجتماعية على مستوى المحافظة، ولديه سجل حافل بالمآثر النضالية التي قدّمها خلال حياتة في مختلف الظروف والمواقف منذ السبعينات، إلى أنه كان واحداً من المناضلين ضد المليشيات الحوثية، وله اسهاماتة في تعزيز الأمن والاستقرار في محافظة شبوة، مشيرًا إلى أنه كان حاضراً في خدمة محافظته حتى وفاته رحمه الله بعد معاناة مع المرض.

وعدد البيان مناقب الفقيد، ذاكرًا أدواره المجتمعية والقبلية في إصلاح ذات البين وحل الخلافات والنزاعات بين المواطنين في مديريات بيحان والمحافظة كافة، وأياديه البيضاء في فعل الخير ومتطرقا إلى ماعرف عن الفقيد من دماثة الأخلاق وحسن التعامل، ما جعله يحظى بتقدير واحترام الجميع في المديرية وخارجها.

ونقل البيان التعازي والمواساة باسم القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة إلى أبناء الفقيد وكافة آل دريهم وبلحارث وذويهم وأبناء محافظة شبوة عامة، بهذا المصاب الاليم، مبتهلا إلى الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى