مؤسسة ذو النورين الخيرية تنفذ حملة توزيع المواد الغذائية للأسر أشد فقرأ بالعاصمة عدن.

أبين ميديا/ العاصمة عدن – رامي الردفاني

نفذت مساء أمس السبت 8 أبريل 2023م مؤسسة ذو النورين الخيرية التنموية حملة توزيع المواد الغدائية في جميع مديريات العاصمة عدن للأسر الأشد فقرا وذلك نتيجة الظروف الصعبة الذي يمر فيها الوطن من حرب وأرتفاع المواد الغدائية الضرورية ومعها تفاقمت حالة الاسر وخاصة الأسر الذين يعيشون تحت خط الفقر الشديد لا يوجد ما ياكلون أو مايطعمون صغارهم به وبعض الأسر المتعففة يموت أطفالها من شدة الجوع أو سوء التغذية ..

وفي سياق ذلك صرحت رئيسة مؤسسة ذو النورين الخيرية الأستاذة/ نور عيدروس أن عمل الخير مع الفقراء والمساكين والمحتاجين أنه هذا هو الرصيد الحقيقي عند الله عز وجل ؛ وماعزوتي ألا بالله وبالسبب رجال الخير جعل عمرهم ابيض الوجة مايقصر يزيد ؛ اما نحن أن شاءألله نستمر في عمل الخير ..

واضافت الأستاذة نور العيدروس بالقول: أوجة رسالة لكل من هو مسؤول على هذه الحالات الفقيرة اتقوا الله فيما انتم مؤتمنون فيه تجاه المواطن المغلوب على أمره الذي يعاني الأمرين نتيجة الظروف الاقتصادية المنهكة .

وعبرت العيدروس عن خالص شكرها لكل رجال الخير وكل من ساعد وساهم على أقامة هذة الحملة وخاصة القائد وليد الأدريسي وطاقم مؤسسة ذو النورين والأستاذة ندى عبد الله بامهدي وشكر موصو لكل الأعلامين والصحافة الذي ساعدت على نشر الخير

واختتمت بالقول .. أن حملتنا مستمرة على مدى شهر رمضان المبارك وما بعده لاجل الأسر الفقيرة والمتعففة وعليه ندعو رجال الخير المساهمة في الحملة الإنسانية وتبرع لها عبر الحساب الرسمي للمؤسسة عبر بنك القطيبي على رقم الحساب التالي: 122603652

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى