مستشفى الدفيعه العام …. رحلة كفاح

 

 الكاتب / محمد حسن الاحمدي

بعد مسيرة من الكفاح والتألق وبذل الجهود وتذليل الصعاب ورسم الأهداف وتنفيذ اللوائح المرسومة في الورق الى حقائق.
مستشفى الدفيعه العام م/بيحان محافظة شبوة لدية إدارة تمتلك من الحنكة والدبلوماسية والعمل الدؤوب المتفاني.
الدكتور صالح نمران رحلة كفاح يبذل كل ما في وسعة بضمير حي وإنسانية ويعمل بأخلاص دون كد او نكد ،نظافه قلب وضمير حي .
وتجدر الإشارة ان الدكتور نمران يعمل المبادرة تلو المبادرة التي تبرز الحس الوطني والإنساني والانخراط والرقي بتطوير منظومة الرعاية الصحية والطبية وقطاع التغذية في مستشفى الدفيعه العام بجميع أقسامه .
تختصر المسافات ولا يختزل الزمن في ترجمة الطموحات، بل يرافق الزمن عزائم تحمل على عاتقها رؤى وآفاق لتحقيق النجاح بدءا من البذرة الأولى لمشوار الألف ميل والتخطيط لأهداف ما ستحصده الخطوة الأولى من ثمار .
هنا في مستشفى الدفيعه العام ..نجحت البذرة الأولى في خارطة الطموحات ليتحول الحلم إلى حقيقة في رحلة كفاح وعناوين عطاء ورؤية تحمل في طياتها أهداف صرح طبي، مايزال يثابر من أجل الوصول إلى مستويات أفضل وأرقى.

حقق مستشفى الدفيعة العام مؤشرات نمو خلال السنوات الأخيرة في تحسين الخدمات الطبية وتطوير بنيته التحتية والتوسع في تلبية احتياجات تزايد أعداد المترددين عليه، وما يزال يشق طريقه في التغلب على الصعوبات، لتبقى رؤيته الثاقبة الاستمرار في مشاريع التطوير والتحديث وبشكل متسارع.
وصار اليوم حاضرا مشرقا بكل ما يعنية من عطاء وتفان توالت خطوات التحديث والتطوير بجهود حثيثة لادارة المستشفى بالتنسيق مع قيادة مكتب الصحة بالمحافظة، وتجلت عناوين العطاء في توفير كوادر طبيه تخصصية ونسجت اشراقة الامل خيوط جديدة في متابعة توفير التجهيزات وديمومة تقديم الخدمة على مدار 24 ساعة. وضعت ادارة المستشفى على عاتقها مصفوفة من المتطلبات بهدف تطوير الخدمات الطبية وتجويد الخدمة المقدمة للمستفيدين، فكانت خارطة ثمار النجاح خلال العام .

فصار الحلم حقيقة !!!

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى