*تدشين الدورة التدريبية للعاملين الصحيين مقدمين خدمة التحصين الروتيني على أستراتيجية إلحاق بالركب (BCU) خلال الفترة من (29 – 30) سبتمبر 2024م.*

أبين ميديا / يهر/محمد عبدالحافظ

دشن الأخوة/ أ. محضار علوي عوض مدير عام يهر وم.د. فهد منصر السالمي مدير مكتب الصحة والسكان مديرية يهر يافع محافظة لحج ، صباح اليوم الأحد الدورة التدريبية للعاملين الصحيين مقدمين خدمة التحصين الروتيني على استراتيجية إلحاق بالركب (BCU) ، وسوف تستمر هذه الدورة القصيرة لمدة يومين متتاليين .. يتلقى فيها المشاركين معرفة عدد من المهارات والخبرات الجديدة الكافية من أجل ضمان إدارة فعالة وآمنة وبما يعزز ويطور جودة الخدمات الصحية للتحصين وتحديث البيانات السابقة وبما ينسجم واستراتيجية المعلومات والبيانات الحديثة ، وتعزيز قدرات ومهارات المشاركين للعمل على تنفيذها بدقة متناهية بعد الإنتهاء من نشاط هذه الدورة التدريبية الهامة.
وفي سياق التدشين تحدث كل من الأخ المدير العام ومدير مكتب الصحة عن إهمية انضباط العاملين الصحيين في وحداتهم الصحية وتحسين الخدمات الصحية للموطنين في القرى النائية وتوفير الادوية والعلاجات اللازمة . وثمن المدير العام جهود مدير مكتب الصحة ومشرف للتحصين وكذلك العاملات الصحية بالمركز الثابت بعاصمة المديرية ، وشدد على بقية العاملين بمضاعفة مزيداً من الجهود والعمل في مقرات الوحدات الصحية بالاحياء والوحدات السكنية بشكل دائم ومستقر.
فيما قام الأخ عوض خميس اللحجي بإلقى محاضرته حول التحصين الروتيني الاستراتيجي وتطرق الى عدد من الموضوعات المتصلة بأهداف التحصين وكيفية تحديث البيانات المتعلقة بخدمة التحصين وحفظها.

حضر التدشين كل من الأخوة/أ. محمد عبدالحافظ يوسف مدير مكتب مدير عام يهر وأ. خالد مثنى ثابت مدير مكتب الأعلام .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى