قيادة مجلس المستشارين الجنوبيين تُعزي في استشهاد القائد البطل العقيد أحمد محسن السليماني

أبين ميديا / خاص
رفعت قيادة مجلس المستشارين الجنوبيين ممثلة باللواء علي ناصر لخشع عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس مجلس المستشارين الجنوبيين ونائبه الأستاذ أحمد الربيزي برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ علي محسن السليماني عضو مجلس المستشارين الجنوبيين باستشهاد شقيقه القائد البطل العقيد أحمد محسن السليماني اثر عملية إرهابية غادرة في منطقة المصينعة بمديرية الصعيد بشبوة.

وقالت قيادة مجلس المستشارين الجنوبيين في برقية العزاء: ‏بمشاعر حزينة وقلوب مكلومة تلقينا نبأ استشهاد القائد البطل العقيد أحمد محسن السليماني أركان اللواء الأول دفاع شبوة الذي ارتقى شهيداً (بإذن الله) بعملية إرهابية غادرة وجبانة في منطقة المصينعة بمديرية الصعيد .

وأكدت قيادة مجلس المستشارين أن رحيل “السليماني” خسارة فاذحة للوطن ومحافظة شبوة وقوات دفاعها، ولكن لن تموت فيها روح الفداء والتضحية، ضد الإرهاب وستكون سيوف ضاربة لمواصلة رحلة الشهيد التي طالت لسنوات وهو يقارع الإرهاب وقدم في سبيل ذلك عدد من التضحيات العظيمة وقدم حياته وعدد من مرافقيه أكثر من مرة في سبيل الدفاع عن المحافظة في مكافحة الإرهاب ولم يكل أو يمل حتى لحظات حياته الأخيرة رحمة الله تعالى .

وأشارت قيادة مجلس المستشارين الجنوبيين إلى أن خسارتنا للبطل الباسل الشهيد السليماني فاذحة والذي كان ركيزة أساسية في مكافحة الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار في محافظة شبوة.

إذ نعزي أنفسنا وأبطالنا في قوات دفاع شبوة وقيادتنا السياسية ونعزي الأسرة الكريمة للشهيد البطل، ونعبر لهم عن خالص التعازي وصادق المواساة في هذا المصاب الجلل.

مؤكدة على أن استشهاد القائد البطل السليماني يترك فراغًا كبيرًا في قلوبنا وفي صفوف دفاع شبوة ، حيث كان قائدًا عظيمًا وقدوة للجميع، وكان له تأثيرا كبيرا في تعزيز الأمن وتحقيق النصر على الإرهاب، وتلك الخسارة لن تعوض.

وتؤكد قيادة مجلس المستشارين الجنوبيين أن مثل هذه الجرائم الإرهابية الجبانة لا تزيد أبطال قوات دفاع شبوة والقوات المسلحة الجنوبية إلا قوة وصلابة وإصرارًا على دحر فلول الإرهاب وأن دماء الشهداء والتضحيات لن تذهب هدراً، ونحن على دربهم لسائرون.

واختتمت قيادة مجلس المستشارين الجنوبيين بالقول: الرحمة والخلود لأرواح شهدائنا الأبطال، ونسأل الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهمنا وأهله وذويه الصبر والسلوان .وانا لله وانا اليه راجعون

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى