مدير تربية المحفد يتفقد سير العملية التعليمية في عدد من مدارس المديرية.

أبين ميديا/ المحفد

في إطار النزول الميداني لمتابعة سير العمل قام صباح اليوم الأستاذ مهدي مُحمد عُشيش مدير التربية والتعليم مديرية المحفد بزيارة تفقدية الى عدد من مدارس المديرية : (مدرسة مشهور ومدرسة النهضه ومدرسة المسياب ).

وخلال الزيارة التقى الأستاذ مهدي عُشيش بإدارة تلك المدارس مستمعاً منهم عن الصعوبات التي تواجه سير العمل وناقش معهم كيفية معالجتها وفقاً والأمكانيات التي ستتوفر.

كما شدداً على الأنضباط بالدوم وتهيئة البيئة المناسبة للطلاب والطالبات وتوزيع الوجبة الغذائية لهم وإنجاز التقارير اليومية والشهرية في وقتها المحدد والحرص على إنجاح التدخلات التي ينفذها الصندوق الاجتماعي للتنمية والتي ساهمت بشكل كبير في أستقرار العملية التعليمية في المديرية.

ثم طاف ومرافقيه الصفوف الدراسية وحث الطلاب والطالبات على مزيداً من الاجتهاد والتحصيل العلمي الجيد.

من جانب أخـر تقدمت الإدارات المدرسية بالشكر الجزيل للأخ مدير التربية الأستاذ مهدي عُشيش على زيارته لتفقد سير العمل وعلى جهوده التي يبذلها والإنجازات الكبيرة التي تحققت لأستقرار العمل التربوي داخل المديرية مؤكدين على بذل الجهود لإنجاح العملية التربوية و التعليمية.

وفي ختام الزيارة تقدم مدير التربية والتعليم بالمديرية بالشكر والتقدير للجميع على جهودهم التي تبذل متمنياً لهم النجاح في تحقيق الأهداف المرجوّة.

رافقهُ في النزول :
رئيس قسم التعليم الأستاذ صالح ناصر السبع ورئيس قسم الأختبارات صادق ابوبكر فريد والشيخ محمد منصور محراك رئيس مجلس الأباء بمدرسة مشهور الخور.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى