مدارس الهدى النموذجية تواصل أبداعها وتقيم دورة في الأسعافات الأولية لطلابها بوسائل حديثة

أبين ميديا/ زنجبار / خالد عباد

تواصل مدارس الهدى النموذجية بزنجبار أبداعتها بقيادة إدارتها متمثلة بمدير المدرسة الأستاذ أيهاب أحمد فرج والأستاذة هدى الذيباني رئيسة مجلس الإدارة ووكيل المدرسة الأستاذ مرسي الوعل وجميع طاقمها الإداري والتعليمي.

حيث قأمت مدارس الهدى النموذجية بعمل دورة في الأسعافات الأولية لمدة يومين متتاليين شارك فيها 77 طالب من الصف السادس وحتى الأول الثانوي و28 طالبة من الصف السادس وحتى الأول الثانوي إلى جانب مشاركة ثمان معلمات من مدرسة الهدى.

وخلال الدورة التي حاضر فيها الدكتور سميح أبوبكر تلقى المشاركون من الطلاب والطالبات والمعلمات أهمية الأسعافات الأولية وماهي الأخطاء التي يقع فيها المسعف أضافة للكثير من المهارات والمعلومات تم شرحها من قبل الدكتور سميح أبوبكر بأستخدام أجهزة حديثة كالبوجكتر وجهاز اللابتوب والدمية الطبية وغيرها من الوسائل التي تجذب انتباه الطالب.

وفي حديث لوكيل مدرسة الهدى النموذجية الأستاذ مرسي الوعل تحدث بكلمة شكر خلالها مدير المدرسة الأستاذ أيهاب أحمد فرج ورئيسة مجلس الإدارة الأستاذة هدى الذيباني على جهودهم المبذولة في عمل أنشطة تعليمية متنوع يستفيذ منها الطلاب والمعلمون.

مشيداً بمحاضر الدورة الأستاذ سميح أبوبكر الذي أوصل المعلومة للجميع بكل سلاسة ويسر.

مشيراً إن مثل هكذا دورات يستفيذ منها الطلاب كونها مهمة جداً ومدرسة الهدى تسعى جاهداً لخلق بيئة تعليمية مناسبة ومتنوعة تحبب الطلاب إلى المدرسة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى