مدير الإدارة التنظيمية بانتقالي شبوة يلتقي مدير تنظيمية بيحان .

أبين ميديا /شبوة

التقى الاخ سيلان محمد حنش الباراسي مدير الإدارة التنظيمية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة شبوة بمكتبه بمقر المجلس بالاخ صالح عرام مدير الإدارة التنظيمية بمديرية بيحان.

وخلال اللقاء ناقش الاخ سيلان حنش مع مدير تنظيمية بيحان أوضاع مديرية بيحان وسبل تعزيز وتفعيل العمل التنظيمي بالمديرية بشكل عام ، مؤكدا” حرص قيادة المحافظة ممثلة بالاخ علي احمد الجبواني رئيس القيادة المحلية بالمحافظة على تفعيل العمل التنظيمي بالمديرية على كافة المستويات والتأكيد المستمر على الرفع بترشيحات الاعضاء الجدد التي سوف تضاف إلى قوام أعضاء القيادة المحلية بالمديرية في اطار التوسعة الجديدة منوها إلى أهمية العمل وفق المعايير وتمكين الشباب والمرأة وأعطائهم فرصة المشاركة في العمل السياسي بالمديرية ولابد من استيعاب الشخصيات الاجتماعية والمناضلين والمثقفين في هذا الإطار ، مع التأكيد على استكمال تدشين المراكز الغير مدشنة لاكتمال البناء المؤسسي للمجلس وتفعيل الأنشطة والبرامج الهادفة إلتي تخدم المجتمع .

من جانبه أكد الاخ صالح عرام مدير الإدارة التنظيمية بمديرية بيحان العمل بكل جهد وتفاني وتنفيذ توجيهات القيادة المحلية بالمحافظة على أكمل وجه وأنهم سيكونوا عند حسن ظن قيادة المحافظة .
مستعرضا” الكثير من الأنشطة التي تم تنفيذها وآلية عمل المديرية في عقد الاجتماعات والمتابعة المستمرة للعمل التنظيمي بالمديرية بشكل عام .

ناقش اللقاء الكثير من القضايا التنظيمية التي بحاجة إلى متابعة مستمرة نظرا” لأهمية العمل التنظيمي بالمديريات بشكل خاص والمحافظة بشكل عام.

حضر اللقاء الاخ سالم عبدالسلام حبتور نائب مدير الإدارة التنظيمية بالمحافظة .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى