تواصل تقييم مستوى الانضباط الوظيفي للوحدات الإدارية بشبوة

أبين ميديا /شبوة

ضمن توجيهات محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير لتعزيز مستوى الأداء والتشديد على الانضباط الوظيفي في مختلف مؤسسات الدولة بالمحافظة، تفقد وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق، اليوم الثلاثاء، مكتب النفط والمعادن، وهيئة الاستكشافات النفطية، وهيئة المساحة الجيولوجية.

 

وخلال الزيارة، التي رافقه فيها مدير عام الشئون القانونية صادق الشيوحي ومدير عام الإعلام حسين الرفاعي تفقد وكيل المحافظة سير العمل في الجهات الثلاث، واستمع إلى شرح من المسؤولين عن طبيعة العمل، والاحتياجات التي تواجههم.

 

وأكد وكيل المحافظة، على أهمية النزول الميداني للمكاتب والمؤسسات الحكومية، للوقوف على سير العمل ومستوى الانضباط الوظيفي، وبما يسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين مع حلول شهر رمضان المبارك.

 

ونقل وكيل المحافظة تحيات وتبريكات المحافظ بن الوزير بمناسبة شهر رمضان المبارك، موجها بضرورة بذل المزيد من الجهود، لرفع مستوى الأداء وتحقيق الرضا العام للمواطنين.

 

ويأتي هذا النزول الميداني، ضمن سلسلة من الزيارات التي يقوم بها المحافظ بن الوزير، وقيادات السلطة المحلية، للمكاتب والمؤسسات الحكومية، للوقوف على سير العمل، ومستوى الانضباط الوظيفي لتعزيز مستوى أداء مختلف المؤسسات الحكومية بالمحافظة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى