تنفيذية انتقالي حالمين تدعو للمشاركة الفاعلة بمهرجان عيد الاستقلال

أبين ميديا /حالمين /عباس الجعشاني

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حالمين بمحافظة لحج صباح اليوم الأثنين اجتماعها الدوري الثاني لشهر نوفمبر بمقر المجلس بحبيل الريدة عاصمة المديرية برئاسة العميد ناجي عبدالله الكربي رئيس الهيئة الذي رحب بأعضاء الهيئة التنفيذية شاكرا حضورهم وحرصهم والتزامهم بمواعيد الاجتماعات الدورية .
واستعرض الكربي في مستهل الاجتماع جملة من القضايا الاقتصادية والاجتماعية والسياسية التي يمر بها الوطن والتي تخوض معركته قيادة الانتقالي السياسية بكل بسالة وتحدي في التصدي لمحاولات بعض الأطراف جر الجنوب بعيدًا عن أهدافه النبيلة والمتمثلة باستعادة دولته الجنوبية بحدود ماقبل عام 1990م .

وتطرق الاجتماع إلى التقرير الشهري والأنشطة والبرامج للهيئة التنفيذية وبعض الأعمال الإدارية والتنظيمية .
كما ناقش الاجتماع التحضير والإعداد للمشاركة الفاعلة في الاحتفال بالذكرى الـ55 للاستقلال الوطني المجيد ال30 من نوفمبر الذي تحتضنه محافظتي أبين ولحج يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين وتدعو الهيئة التنفيذية جميع أبناء المديرية إلى ضرورة الإحتشاد والمشاركة الفاعلة بهذه المناسبة العظيمة والابتهاج بها .

ووقفت الهيئة أمام جملة من القضايا والمواضيع التي تهم المديرية وتم وضع المقترحات والتوصيات التي من شأنها معالجة العديد من القضايا.

حضر الاجتماع المحامي فوزي محمد مثنى رئيس الإدارة القانونية بانتقالي المحافظة والاستاذ محمد مانع عضو انتقالي المحافظة والاستاذ محمد صالح حيدرة نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية والمناضل أحمد عفيف.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى