قائد نقطة جسر حسان بأبين : القبض على ثلاثة اشخاص وبحوزتهم اثنين كيلو حشيش

قائد نقطة جسر حسان بأبين :
القبض على ثلاثة اشخاص وبحوزتهم اثنين كيلو حشيش

أبين ميديا خاص ـ محمد راوح حميد

بحسهم الامني ويقظتهم العالية ومهارتهم المتميزة استطاع ضباط وافراد حراسة نقطة جسر حسان في الطريق الرابطة بين مدينة شقرة الساحلية والعاصمة زنجبار القبض على ثلاثة اشخاص عند الساعة الثانية قجر يوم الاثنين الموافق2022/11/28 م قادمين من شقرة ومتجهين الى مدينة جعار عل متن دراجة نارية وعند تفتيشهم وجدوا بحوزتهم اثنين كيلو من مادة الحشيش المخدر مخفي تحت البطانية التي يجلسون عليها فوق الدراجة النارية .. ويسكنون مدينة جعار .
وهم (ح ، م ،ع ، م ) (ا ، ع ، ا ، ن )
( ح ، م ،ع ، س ) ..
وعند التحقيق معهم من قبل قائد النقطة الرائد/ محمد عبيد المرخي اعترفوا بانهم قاموا بشراء الكمية من مدينة شقرة وانهم متجهين لبيعها في جعار ..
وفي تصريح خاص للاخ الرائد/ محمد عبيد ا لمرخي قائد نقطة جسر حسان اوضح قائلا :
الحمد لله استطاع افراد النقطة القبض على هولاء الثلاثة وبحوزته اثنبن كيلو حشيش .. وللعلم ايضا تمكننا الجمعة قبل الماضية 2022/11/18 م القبض على شخصين عند الواحدة فجرا ولحوزتهم واحد كيلو حشيش مخدر كانوا على متن باص اجرة قادمين من العبر الى أبين ..
والحمد لله يتم تسليمهم للحزام الامني زنجبار لاستكمال الاجراءات ..
ونقول اننا بالمرصاد لكل من يحاول العبث بامننا وافساد شبابنا ..
وفي الختام اتوجه بالشكر والتقدير والعرفان للقائد العميد عبد اللطيف السيد قائد الحزام الامني بالمحافظة والعقيد عبد سند قائد الحزام الامني مديرية زنجبار عل اهتمامهم بنا وتواصلهم الدائم معنا والتهنئة لقيادتنا السياسية وشعبنا الجنوبي يالذكرى ( 55 ) للاستقلال الوطني المجيد

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى